جميع المباريات

إعلان

بمشاركة صلاح.. ليفربول يؤمن صدارة الدوري الإنجليزي بفوز صعب على كريستال بالاس (فيديو)

محمد صلاح - ليفربول

ليفربول وكريستال بالاس

حقق نادي ليفربول انتصارا ثمينا على نظيره كريستال بالاس، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ديوجو جوتا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

وشارك النجم المصري محمد صلاح في المباراة منذ البداية، ولكنه غادر بديلاً في الدقيقة 72 وشارك لويس دياز بدلاً منه.

وحافظ ليفربول على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

لمشاهدة هدف ليفربول.. اضغط هنا

تفاصيل المباراة

سجل كريستال بالاس هدفاً سريعاً مع بداية أحداث اللقاء عن طريق نكيتياه، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل على المهاجم الإنجليزي.

وتمكن ديوجو جوتا من تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح ليفربول في الدقيقة 9 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من جاكبو داخل منطقة الجزاء، حولها بتسديدة رائعة إلى داخل الشباك.

وكاد أرنولد أن يضيف الهدف الثاني لليفربول، بعدما سدد تسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن هندرسون حارس كريستال بالاس تصدى للكرة ببراعة.

وأضاع فيرجيل فان دايك فرصة إحراز هدف تعزيز النتيجة لصالح ليفربول، بعدما قابل كرة عرضية لُعبت من الركلة الركنية برأسية قوية ولكن الكرة علت مرمى كريستال بالاس.

وكاد نيكيتياه أن يسجل هدف التعادل لصالح كريستال بالاس قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أليسون حارس ليفربول تصدى للكرة ببراعة.

وأهدر محمد صلاح فرصة هدف محقق لصالح ليفربول، بعدما حول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، بتسديدة قوية ولكن هندرسون حارس كريستال بالاس تصدى للكرة ببراعة.

وأنقذ أليسون مرماه من هدف محقق، بعدما استغل ماتيتا خطأ لاعب ليفربول ومرر الكرة إلى نيكيتياه الذي سدد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن الحارس البرازيلي تصدى للكرة ببراعة.

وتألق أليسون مرة أخرى، بعدما سدد إيزي لاعب كريستال بالاس، تسديدة قوية ولكن الحارس البرازيلي واصل حراسه مرماه من تلقي هدف التعادل.

وغادر النجم المصري محمد صلاح أرض الملعب بديلاً في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وشارك لويس دياز بدلاً منه.

وتعرض أليسون بيكر حارس ليفربول لإصابة قوية خلال أحداث اللقاء، وغادر متأثرا بإصابته في الدقيقة 79 من زمن اللقاء، ودخل جاروش بدلاً منه.

وأنقذ الحارس البديل لليفربول مرماه من تلقي هدف التعادل بعدما وصلت تمريرة بينية إلى إيزي الذي سدد كرة قوية ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg