جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. كيف ندم أكثر من 13 ألف مدرب على بيع ديلاب؟

ديلاب

ليام ديلاب - لاعب إيبسويتش تاون

رغم استغناء 13607 مدربا حول العالم عن المهاجم الإنجليزي ليام ديلاب، في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أنه عرف جيدا كيف يشعرهم جميعا بالندم.

ليام ديلاب لاعب فريق إيبسويتش تاون، سجل مساء اليوم الأحد، هدفين في شباك أستون فيلا في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة للدوري الإنجليزي.

وبادر ديلاب بالتسجيل في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل مورجان روجرز في الدقيقة 15، ومن ثم أضاف أولي واتكينز الهدف الثاني لأستون فيلا في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 72 أحرز ليام ديلاب هدف التعادل لأستون فيلا أحد الفرق الصاعدة حديثا للدوري الإنجليزي الممتاز.

نقاط ديلاب منذ بداية الموسم الحالي لم تكن في أفضل حالاتها، باستثناء مباراتين فقط، وهم فولهام في الجولة الثالثة والتي سجل خلالها هدفا واحدا، بالإضافة إلى مباراة الليلة التي انتهت بنتيجة 2-2 وسجل فيها صاحب الـ 21 هدفي إيبسويتش تاون.

انتقل ديلاب إلى فريق إيبسويتش تاون مطلع الموسم الحالي قادما من نادي مانشستر سيتي تحت 21 عامًا وذلك بعد نهاية إعارته لنادي هال سيتي، ليؤكد أنه أحد الصفقات المميزة في موسم الانتقالات الماضية.

ولم ترتفع أسهم شراء اللاعب الإنجليزي إلا في 3 جولات فقط وهم الثالثة والرابعة والخامسة أمام كلا من: "فولهام، برايتون، ساوثهامبتون"، أما في الجولة الأولى أمام ليفربول قام أكثر من 35 ألف مدرب بشرائه بالأخص وأن سعره 5.5 مليون جنيه إسترليني.

أما قبل بداية الجولة السادسة قام 13607 ببيع ديلاب، لكنهم بلا استثناء شعروا بالندم بعدما جمع 9 نقاط وهو أكبر عدد من النقاط له هذا الموسم.

نقاط ديلاب منذ بداية الموسم:

1- ليفربول.. نقطتين.

2- مانشستر سيتي.. نقطتين.

3- فولهام.. 7 نقاط.

4- برايتون.. نقطة واحدة..

5- ساوثهامبتون.. نقطة واحدة.

6- أستون فيلا.. 9 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

65

جاء الهدف بعدما سدد ميليتاو كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لا تصدى ولا ترد على يسار الحارس أوبلاك داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد