جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. خماسي مرشح للتألق في الجولة السادسة

فانتازي

خماسي مرشح للتألق في الجولة السادسة من الفانتازي

رشح الخبراء عبر موقع فانتازي بريميرليج، 5 لاعبين للانضمام إلى تشكيلة المدربين في اللعبة، قبل الجولة السادسة، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، التي سوف تنطلق يوم السبت المقبل.

وجاء على رأس هذه الأسماء بريان مبيومو لاعب برينتفورد، الذي أصبح مهاجم الفريق بعد إصابة زميله ويسا، وسجل هدفه الرابع هذا الموسم، في الجولة الماضية أمام توتنهام.

وأصبح مبيومو هو ثالث أكثر اللاعبين على صعيد عمليات الشراء، قبل الجولة السادسة، حيث ضمه أكثر من 600 ألف مدرب لتشكيلاتهم في فانتازي البريميرليج.

ورشح الخبراء أيضًا ديكلان رايس، لاعب وسط أرسنال، الذي لم يقدم أي مساهمات هجومية في أول 4 جولات، وغاب عن مباراة بسبب الطرد، لكنه يمتلك الفرصة لتقديم بصمة هجومية في الجولات المقبلة.

وأوضح الخبراء عبر موقع فانتازي بريميرليج، أن رايس سيمنح مهامًا هجوميًا في خط الوسط، بسبب غياب زميله مارتن أوديجارد، كما سيلعب دورًا في تنفيذ الركلات الثابتة، مما قد يزيد حصته على صعيد صناعة الأهداف.

ويتواجد أيضًا كريس وود مهاجم نوتنجهام فورست، ضمن الأسماء المرشحة للتوهج في الجولة السادسة، حيث أحرز 3 أهداف هذا الموسم حتى الآن، وحصل على 8 نقاط بونص في أول 5 جولات.

ويعتبر كريس وود رابع أكثر المهاجمين جمعًا للنقاط حتى الآن، ويتصدر قائمة لاعبي نوتنجهام على صعيد الحصول على الفرص الكبيرة، برصيد 6 فرص، ويمتلك جدول مباريات سهل، سوف يساعده على الوصول للشباك مجددًا.

وضمن الأسماء المرشحة، يظهر أنطوان سيمنيو جناح بورنموث، الذي أطلق 24 تسديدة في الموسم الحالي، أكثر بأربع تسديدات من أي لاعب وسط آخر في اللعبة، وثاني أكثر اللاعبين بشكل عام خلف إرلينج هالاند.

ويصل سعر سيمنيو إلى 5.6 مليون جنيه إسترليني، وبنسبة ملكية 8% فقط، سيكون خيار ديفرنشيال مميز في الجولتين المقبلتين، بعدما سجل هدفًا في شباك ليفربول، وألغي بداعي التسلل في الأسبوع الماضي.

وأخيرًا اختير الغاني محمد قدوس لاعب وست هام يونايتد، ضمن الخماسي المرشح للتألق في الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يواجه برينتفورد ثم إيبسويتش تاون، كفرصة مناسبة لاستعادة مستواه.

لم يقدم قدوس أي مساهمة هجومية حتى الآن هذا الموسم، رغم تألقه في الموسم الماضي، لكنه يعتبر أحد أخطر أسلحة الهامرز الهجومية، ويمتلك سجلًا جيدًا ضد برينتفورد في موسم 2023-2024، بتسجيله هدفًا وصناعة آخر، مما قد يشجع المدربين على ضمه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

ما قبل المباراة
الأهلي

الأهلي

- -
الزمالك

الزمالك

15

يجلس على دكة بدلاء الأهلي كلا من: مصطفى شوبير، عمر كمال عبد الواحد، محمود كهربا، أشرف داري، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا، رضا سليم.