جميع المباريات

إعلان

الإثارة مستمرة حتى 90+8.. مانشستر سيتي يحرم آرسنال من القمة بهدف قاتل في الدوري الإنجليزي

أرسنال ومانشستر سيتي

مانشستر سيتي وأرسنال

فرض فريق مانشستر سيتي نتيجة التعادل الإيجابي على منافسه أرسنال بنتيجة (2-2)، في لقاء أقيم على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي نسخة موسم (2024-2025).

هذه النتيجة جعلت مانشستر سيتي يحافظ على قمة الدوري بـ(13 نقطة) بفارق نقطة عن ليفربول ثاني الترتيب، ثم أستون فيلا ثالث الترتيب في المسابقة.

في المقابل، تراجع أرسنال للمركز الرابع برصيد (11 نقطة) محققًا التعادل الثاني في الموسم بعد التعادل مع برايتون بنتيجة (1-1).

وجاء هدف التقدم عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة (9)، لكن أرسنال رد بهدفين عن طريق كالافيوري في الدقيقة (22)، ثم جابرييل في الدقيقة (45+1).

وفي الدقيقة (90+8) استطاع البديل الدولي الإنجليزي جون ستونز من تعديل النتيجة ليحصل كل فريق على نقطة.

وشهدت المباراة تعرض اللاعب البلجيكي لياندرو تورسارد لبطاقة حمراء في الدقيقة (45+8)، ليخوض "الجانرز" الشوط الثاني كاملاً بـ10 لاعبين.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - كايل ووكر - مانويل أكانجي - روبن دياز - يوشكو جفارديول - رودري - إلكاي جوندوجان - برناردو سيلفا - سافينيو - إيرلينج هالاند - جيرمي دوكو.

تشكيل أرسنال: ديفيد رايا - كالافيوري - ويليام صاليبا - جابرييل - يوريان تيمبر - ديكلان رايس - توماس بارتي - كاي هافرتز - بوكايو ساكا - لياندرو تورسارد - جابرييل مارتينيلي.

تفاصيل المباراة

القمة اشتعلت مبكرًا بهدف عن طريق إيرلينج هالاند في الدقيقة (9)، بعدما حصل على كرة من البرازيلي سافينيو ينفرد من خلالها المهاجم النرويجي ويسدد على يسار الحارس ديفيد رايا. لمشاهدة الهدف اضغط هنا

وفي الدقيقة (14)، سدد إلكاي جوندوجان كرة قوية من ضربة حرة مباشرة كادت أن تعانق الشباك ولكنها اصطدمت في القائم الأيسر.

وتلقى المدرب بيب جوارديولا ضربة قوية خلال المباراة من خلال إصابة لاعب الوسط رودري ليخرج ويشارك بدلاً منه الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة (21).

الفريق الضيف عادل النتيجة بتسديدة رائعة من الإيطالي ريكاردو كالافيوري في الدقيقة (22) بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد سكنت الزاوية اليسرى للحارس البرازيلي إيدرسون. لمشاهدة الهدف اضغط هنا

ودخل الدولي الإيطالي التاريخ بعدما سجل في أول مباراة يكون فيها أساسيًا مع أرسنال.

وفي الدقيقة (45+1)، قلب فريق آرسنال الطاولة على مانشستر سيتي بهدف عن طريق البرازيلي جابرييل برأسية قوية تدخل شباك إيدرسون لتصبح النتيجة (2-1) للفريق الضيف. لمشاهدة الهدف اضغط هنا

وقبل نهاية الشوط الأول تعرض فريق آرسنال لضربة قوية من خلال حصول اللاعب البلجيكي تروسارد على البطاقة الحمراء وسط احتجاجات من "الجانرز".

وكادت أن تشهد الدقيقة (62)، تعادل النتيجة من خلال اللاعب الكرواتي جفارديول بتسديدة داخل منطقة الجزاء يتألق الحارس الإسباني رايا ويبعد الكرة بنجاح.

وعاد من جديد جفارديول في الدقيقة (87) في محاولة لتعديل النتيجة بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لكن لا جديد رايا يتألق وينقذ مرماه من استقبال هدف ثانٍ.

وفي الدقيقة (90+8) تمكن البديل جون ستونز بعد محاولات مستمرة من مانشستر سيتي في تعديل النتيجة لتنتهي المباراة عند (2-2). لمشاهدة الهدف اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
إنتر ميلان

إنتر ميلان

1 1
ميلان

ميلان

77

أبراهام تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة صاروخية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلى خارج الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg