جميع المباريات

إعلان

لمعادلة إنجاز رونالدو.. هالاند يبحث عن هدفه الـ100 مع مانشستر سيتي أمام أرسنال

هالاند

هالاند

يتطلع النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، تحقيق رقم قياسي جديد، عندما يواجه نادي أرسنال بالدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر سيتي مع نظيره أرسنال، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند سبق وأن سجل هدفين في انتصار مانشستر سيتي على برينتفورد (2-1)، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي.

ووصل المهاجم النرويجي إلى 9 أهداف في 4 مباريات فقط في الموسم الحالي من بطولة "بريميرليج"، ليتخطى رقم الإنجليزي واين روني أسطورة مانشستر يونايتد الذي سبق وسجل 8 أهداف في نفس عدد المباريات في موسم 2011-2012.

هالاند قد يحقق إنجازا جديدا في مباراة أرسنال بالدوري الإنجليزي، إذا تمكن من تسجيل هدف واحد على الأقل، ليعادل رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويبحث هالاند عن هدفه رقم 100 مع مانشستر سيتي أمام أرسنال.

وخاض هالاند مع مانشستر سيتي 104 مباراة منذ انضمامه لصفوف الفريق في عام 2022 قادما من بروسيا دورتموند الألماني، سجل خلالهم 99 هدفاً وصنع 14 آخرين.

وإذا تمكن هالاند من تسجيل هدف في شباك أرسنال، سيصبح أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف مع فريق أوروبي، معادلاً رقم كريستيانو رونالدو.

رونالدو سبق ووصل إلى 100 هدف مع نادي ريال مدريد في مباراته رقم 105 في 2011 أمام ليون الفرنسي.

وسيصطدم هالاند بدفاع قوي من أرسنال يقوده الثنائي جابرييل وويليام صاليبا وخلفهم حارس عملاق هو ديفيد رايا، الذي لم يستقبل سوى هدف وحيد بعد مرور 4 جولات من الدوري الإنجليزي.

وبشكل عام، لم يستطع هالاند سوى تسجيل هدفين خلال 6 مباريات خاضهم أمام أرسنال في جميع المسابقات، وفشل في تسجيل أي أهداف في مباراتي الدوري بالموسم الماضي 2023-2024، لذا سيكون أمام هالاند تحدٍ كبير في قمة الجولة الخامسة من "بريميرليج".

اقرأ أيضاً..

أقوى هجوم ضد أفضل دفاع.. من ينتصر في معركة مانشستر سيتي وأرسنال؟ (تحليل)

هالاند ضد ساكا.. تشكيل مانشستر سيتي وأرسنال المتوقع لقمة الدوري الإنجليزي

جدول مباريات اليوم.. قمة سيتي وأرسنال.. برشلونة أمام فياريال.. وظهور مصطفى محمد مع نانت

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg