جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هل هالاند خيارًا مناسبًا أمام أرسنال في الجولة الخامسة؟

هالاند

إيرلينج هالاند - لاعب مانشستر سيتي

تبدأ مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل بإقامة 8 مباريات.

وفي يوم الأحد، ستقام مباراتين بين برايتون مع نوتنجهام فورست، بالإضافة إلى قمة الجولة بين مانشستر سيتي وأرسنال على ملعب الاتحاد لتنتهي الجولة الخامسة بشكل نهائي.

هل هالاند الخيار المناسب؟

وقبل خوض الدبابة النرويجية إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي مباراة أرسنال، نوضح إذا كان اللاعب صاحب الـ24 عامًا في الأساس خيارا مناسبا للجولة الخامسة، وبالتحديد ماذا يقدم أمام "الجانرز"؟.

لعب إيرلينج هالاند أمام أرسنال 6 مباريات من قبل، حقق الفوز في 3 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وتلقى هزيمتين، وسجل هالاند هدفين وقدم تمريرتين حاسمتين.

ورغم التألق الظاهر على هالاند في الفترة الماضية بتسجيله حتى الآن 9 أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي، من 4 مشاركات فقط، ومكافأة كل من اختاره في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي بنقاط خيالية إلا أنه قد يكون ليس الخيار الأنسب أمام أرسنال.

هالاند بدأ الموسم الحالي بتسجيل "هاتريك" مرتين أمام إيسبويتش تاون ووست هام يونايتد في الجولة الثانية والثالثة، وفي الجولة الأولى أمام تشيلسي سجل هدفا واحدا، وفي الجولة الرابعة أحرز هدفين أمام برينتفورد.

بدأت مواجهات هالاند ضد أرسنال في موسم 2022-23، عندما التقى مانشستر سيتي مع "الجانرز" في الجولة الـ12 لبطولة الدوري الإنجليزي، وانتصر خلالها مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 وسجل صاحب الـ 24 عاما هدفًا.

وفي الجولة الـ 33 نجح هالاند أن يسجل هدفا أيضا أمام أرسنال في لقاء انتهى بنتيجة 4-1 لصالح مانشستر سيتي.

وفي الموسم الماضي 2023-24 لعب هالاند أمام أرسنال مرتين في الدوري الإنجليزي، المباراة الأولى تلقى خلالها السيتي هزيمة بنتيجة 1-0، ومن ثم تعادلا في الجولة الـ 30 دون أهداف، رغم مشاركة هالاند في المباراتين بشكل كامل إلا أنه فشل في التسجيل.

وبعيدًا عن الدوري الإنجليزي، فلعب هالاند أمام أرسنال في مباراة كأس الدرع الخيرية في لقاء أقيم في موسم 2023-24 وانتهى بهزيمة سيتي بنتيجة 5-2 بركلات الترجيح.

أما في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لعب هالاند مع مانشستر سيتي أمام أرسنال في لقاء انتهى لصالح رفاق جوارديولا بنتيجة 1-0 لكن لم يسجل أو يصنع اللاعب النرويجي الهدف الوحيد في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg