جميع المباريات

إعلان

بعد سنوات من الشكوى.. جوارديولا يؤكد تأقلم مانشستر سيتي مع الجدول المزدحم

بيب جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن فريقه سيتأقلم مع جدول المباريات المزدحم.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية ضد إنتر ميلان بطل إيطاليا في دوري أبطال أوروبا، ثم يستضيف أرسنال في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل، قبل أن يلتقي مع واتفورد في الدور الثالث لكأس الرابطة المحترفة يوم الثلاثاء.

وقال جوارديولا في تصريحات نقلتها شبكة "بي بي سي" البريطانية إن فريقه "سيحتاج للتأقلم مع الموسم الحالي".

وأوضح المدرب الإسباني: "ليس لدي رأي بشأن نظام دوري أبطال أوروبا الجديد، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قرر ذلك ونحن نريد أن نشارك، لذلك سنلعب بهذا النظام".

وأضاف: "نعم، هناك المزيد من المباريات (في الجدول)، لكن هذا هو الوضع، ماذا يمكننا أن نفعل؟ يوم الأربعاء سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا ثم يوم الأحد سنلعب ضد أفضل فريق محلي منافس في الموسمين الماضيين".

وأتم: "ثم يوم الثلاثاء ستكون هناك مباراة أخرى، لدينا أكاديمية، لذا علينا أن نتكيف وننطلق، أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا لذلك سنلعب".

وعلى مدار السنوات الماضية سبق لجوارديولا الشكوى مرارا من ازدحام جدول فريقه، وكان يتصدر المطالبين بتقليص عدد المباريات المحلية في إنجلترا، في بطولتي كأس الاتحاد وكأس الرابطة.

وأبدى العديد من لاعبي مانشستر سيتي، بينهم كيفن دي بروين ومانويل أكانجي وبرناردو سيلفا، مخاوفهم بشأن الجدول المزدحم هذا الموسم مع زيادة عدد المشاركين في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا:

مدافع إنتر ميلان: مانشستر سيتي ليس هالاند فقط 

صباحك أوروبي.. برشلونة يتفوق على مدريد وأزمة روميرو 

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الجولة الرابعة 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg