جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يحقق إنجازًا لم يحدث منذ 348 يومًا.. وسانشيز ملك ركلات الجزاء (أرقام)

احتفال لاعبو تشيلسي مع الحارس روبرت سانشيز

احتفال لاعبو تشيلسي مع الحارس روبرت سانشيز

نجح نادي تشيلسي في خطف انتصار ثمين على حساب مضيفه بورنموث، بهدف دون رد، سجله البديل كريستوفر نكونكو، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعدما تصدى الحارس روبرت سانشيز لركلة جزاء من المهاجم البرازيلي إيفانيلسون.

واستطاع البلوز بقيادة المدرب إنزو ماريسكا، الخروج بشباك نظيفة لأول مرة خارج أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سلسلة من استقبال الأهداف امتدت لـ 18 مباراة، منذ الفوز على فولهام 2-0، في 2 أكتوبر 2023، أي منذ 348 يومًا.

ويعود الفضل في انتصار تشيلسي وحفاظه على نظافة شباكه للحارس الإسباني روبرت سانشيز، الذي تصدى لركلة جزاء من إيفانيلسون في الشوط الأول، بعدما صحح هفوة ارتكبها بنفسه وأدت لاحتساب الركلة.

وأنقذ روبرت سانشيز 50٪ من ركلات الجزاء التي واجهها خلال تواجده مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتصديه لركلتين من 4، وهي أفضل نسبة في تاريخ حراس البلوز الذين واجهوا 4 ركلات جزاء أو أكثر في المسابقة.

وشهدت هذه المباراة إشهار 14 بطاقة صفراء (ستة لبورنموث، وثمانية لتشيلسي)، وهو أكبر عدد من البطاقات الصفراء يتم إشهارها في مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أقرأ أيضًا

بهدف نكونكو المتأخر.. تشيلسي يفوز على بورنموث في الدوري الإنجليزي

رسميا.. تشيلسي يمدد عقد نيكولاس جاكسون حتى 2033

فوفانا: مارسيليا فاوضني.. وعقدي مع تشيلسي ممتد حتى 2029

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg