جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل تكشف أسباب رفض توخيل تدريب مانشستر يونايتد

توخيل

توماس توخيل

ارتبط الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونيخ، في الفترة الماضية بالعودة إلى الدوري الإنجليزي من خلال قيادة فريق مانشستر يونايتد في الموسم الحالي.

وكانت إدارة مانشستر يونايتد ترغب في تولي توخيل -51 عامًا - قيادة الفريق خلفًا من الهولندي إيريك تين هاج، قبل أن يستمر الأخير من خلال تجديد عقده حتى 2026.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مالك مانشستر يونايتد السير جيم راتكليف التقى توماس توخيل في موناكو من أجل مناقشة خطط الموسم الجديد.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن رغم اقتراب توخيل من قيادة مانشستر يونايتد إلا أن الصفقة لم تتم بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين على مستوى خطط الانتقالات.

وقامت إدارة مانشستر يونايتد في وقت سابق بعدة تغييرات على المستوى الإداري من خلال تولي عمر برادة منصب الرئيس التنفيذي، ودان آشورت منصب المدير الرياضي.

وأنفقت إدارة مانشستر يونايتد 200 مليون جنيه إسترليني على مستوى التعاقدات في الصيف الماضي، حيث انضم جوشوا زيركزي، وليني يورو، وماتياس دي ليخت، ونصير مزراوي، ومانويل أوجارتي إلى "الشياطين الحمر".

ورغم الصفقات التي قامت بها الإدارة إلا أن النتائج الإيجابية لم تتحقق بعد الخسارة في آخر جولتين أمام برايتون بنتيجة (2-1)، ثم الخسارة من الغريم ليفربول بنتيجة (3-0) الأحد الماضي.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg