جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. هالاند القطار الذي لا يتوقف مع مانشستر سيتي

هالاند

إرلينج هالاند

أصبح النرويجي إرلينج هالاند، الخيار الأمثل لكل مدربي لعبة "فانتازي" والأكثر استمرارية في حصد النقاط، وظهر ذلك خلال الجولات الـ3 الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد هالاند في الوقت الحالي هو الأكثر تواجدًا في تشكيلات مدربي لعبة "فانتازي" حيث حقق عددًا من النقاط خلال الجولات الأولى لم يحققه أحد بالموسم الجاري.

قطار هالاند مستمر

افتتح هالاند موسمه التهديفي بقوة، بتسجيله هدفًا في مرمى تشيلسي ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليساهم في منح من اختاروه ضمن تشكيلاتهم 7 نقاط في افتتاح مشاركاته.

ونجح هالاند في تسجيل ثلاثية في مرمى إيبسويتش تاون في الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي، ليوصل تألقه، حيث حصد 17 نقطة، ويزيد من رغبة مدربي فانتازي في ضمه ضمن تشكيلاتهم للجولات المقبلة.

واصل هالاند تقديم الهدايا لمن اختاروه من مدربي "فانتازي" حيث أحرز ثلاثية نظيفة في مرمى وست هام يونايتد في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحصد 17 نقطة جديدة.

وارتفع رصيد هالاند من النقاط التي حصدها مدربوه من اختاروه ضمن تشكيلاتهم إلى 41 نقطة، ليحلق في الصدارة بعيدًا عن أقرب منافسيه بعد مرور 3 جولات من المسابقة.

الاسم الأبرز في "فانتازي"

تفوق إرلينج هالاند الواضح، وضعه على القمة سواء في عدد النقاط التي حصدها مدربوه في "فانتازي" أو تواجده في تشكيلات المدربين.

ارتفع تواجد إرلينج هالاند، في تشكيلات المدربين إلى 61.6% بعد أن حصد 41 نقطة، على الرغم من ارتفاع سعره والذي بلغ 15.1 مليونًا.

ثلاثية هالاند في مرمى وست هام الأخيرة زادت من أهمية هالاند في عيون المدربين، والتي ارتفعت بشكل كبير، حيث قام 98817 مدرب بشراء النرويجي الدولي، ليحل بالمرتبة الثانية.

مواجهات مانشستر سيتي المقبلة في الدوري

ويواجه مانشستر سيتي نظيره برينتفورد في الجولة المقبلة (الرابعة) في 14 سبتمبر.

ويلتقي مانشستر سيتي بنظيره واتفورد في الجولة (الخامسة) في 17 سبتمبر.

ويصطدم مانشستر سيتي بنظيره أرسنال في الجولة (السادسة) في 22 سبتمبر.

مواجهات قد تبدو واقعية، لكنها لن تكون صعبة أمام النرويجي هالاند لمواصلة طريقه نحو حصد المزيد من النقاط لحسم لقب هداف الدوري مبكرًا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg