جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. اختيارات الخبراء تسقط في اختبار تعويض سولانكي.. ومفاجأة سارة من برايتون

داني ويلباك وجواو بيدرو

داني ويلبيك وجواو بيدرو ثنائي هجوم برايتون

شهد اليوم الأول من الجولة الثانية لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، فشل معظم اللاعبين المهاجمين في زيارة الشباك، باستثناء: هالاند، داني ويلبيك وجواو بيدرو، مما وجه ضربة لخطط عدة مدربين في لعبة "فانتازي بريميرليج"، خاصة بعد قيامهم باستخدام تبديل لتعويض غياب سولانكي مهاجم توتنهام.

ورشح خبراء اللعبة عبر الموقع الرسمي لـ "فانتازي بريميرليج"، 5 خيارات لتعويض غياب سولانكي، بعد إعلان بوستيكوجلو مدرب توتنهام عن إصابته قبل مواجهة إيفرتون.

واختار الخبراء كلا من: واتكينز ( أستون فيلا )، رودريجو مونيز ( فولهام )، آرمسترونج ( ساوثامبتون )، كريس وود ( نوتنجهام فورست )، بالإضافة إلى جان فيليب ماتيتا ( كريستال بالاس ).

ولم ينجح أي لاعب من الخماسي في تسجيل أو صناعة أي هدف بمباريات الأمس، كما لم يحصل أيًا منهم على نقاط بونص.

وفي المقابل كان خط هجوم فريق برايتون يحمل مفاجأة سارة لملاكه خاصة، وللمدربين بشكل عام في لعبة الفانتازي، بعد استمرار تألق ويلبيك، بالإضافة لافتتاح السجل التهديفي لجواو بيدرو، في مواجهة مانشستر يونايتد.

وأصبح داني ويلبيك هو ثاني أكثر اللاعبين حصولًا على نقاط حتى الآن في الموسم الحالي من لعبة الفانتازي برصيد 21 نقطة، حصد منها 12 نقطة في الجولة الأولى بتسجيله هدفًا وصناعة آخر أمام إيفرتون، ثم عاد ليجمع 9 نقاط في المواجهة الثانية، من بينها 3 نقاط بونص، بفضل هدف بشباك الحارس أونانا.

وتبلغ نسبة ملكية داني ويلبيك 5.8% فقط، مما يجعله خيار ديفرنشيال للجولات المقبلة، بينما تبلغ ملكية زميله جواو بيدرو 18%، حيث كان خيارًا مناسبًا لعدة مدربين في بداية الموسم، للحصول على مهاجم أساسي بفريقه، لمجاورة هالاند المهاجم الأبرز في اللعبة.

وارتفع سعر ويلبيك من 5.5 إلى 5.6 مليون إسترليني، بينما مازال سعر جواو بيدرو 5.5 مليون ولكن من المحتمل زيادته في الجولات المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg