جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. رقم قياسي لهالاند ومكافأة لنصف مليون مدرب بعد "التريبل كابتن"

هالاند

احتفال هالاند مهاجم مانشستر سيتي

كافئ إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي، ملاكه بلعبة "فانتازي بريميرليج"، بعدما سجل 3 أهداف "هاتريك" في شباك إيبسويتش تاون، الصاعد حديثًا لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.

وحصد هالاند 14 نقطة في مباراة اليوم ضد إيبسويتش تاون، دون احتساب نقاط "البونص" حتى الآن، حيث من المنتظر أن يحصل على ثلاث نقاط إضافية.

وفَعل أكثر من 477 ألف مدرب خاصية "التريبل كابتن" على هالاند في الجولة الثانية من الموسم الجاري، وهو رقم قياسي على صعيد جولة تتكون من مواجهة وحيدة.

وأصبح هذا الرقم هو أعلى خامس عدد على الإطلاق يقوم بتفعيل تلك الخاصية، حيث يحمل هالاند الرقم القياسي عندما قام 1,332,615 مليون مدرب بتفعيل "التريبل كابتن" له في الموسم الماضي بالجولة 25، حينتما واجه تشيلسي وبرينتفورد، وحصد 10 نقاط فقط ( بدون احتساب البونص ).

ومنح هالاند ملاكه 51 نقطة من خلال خاصية "التريبل كابتن" (باحتساب نقاط البونص المنتظرة)، ليواصل سجله المميز أمام الأندية الصاعدة.

وبدأ هالاند ثماني مباريات ضد الفرق الصاعدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالها مهاجم مانشستر سيتي معدل ​​9.9 نقطة في المباراة الواحدة في لعبة الفانتازي، واستطاع حصد 10 نقاط أو أكثر في 5 مواجهات.

ولم يخرج هالاند خالي الوفاض سوى في مواجهة وحيدة، لم يصنع أو يسجل فيها، وهي ضد نوتنجهام فورست في الجولة الرابعة والعشرين من موسم 2022-2023.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg