جميع المباريات

إعلان

سلوت: الشباب يفضلون الرحيل على الجلوس بدلاء لصلاح.. ولا أهتم بالصفقات

صلاح سلوت

محمد صلاح وأرني سلوت - صورة أرشيفية

تحدث الهولندي أرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن أكثر من نقطة تتعلق بالفريق قبل مواجهة برينتفورد المقبلة، والتي تأتي ضمن الجولة الثانية بمنافسات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن يلعب فريق ليفربول ضد برينتفورد، مساء الأحد المقبل، ضمن حسابات الجولة الثانية، في لقاء يقام على ملعب "آنفيلد" في إطار موسم (2024-2025).

وقال "سلوت" في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :"أحيانًا يكون على اللاعبين الشباب الانتقال إذا كانوا يلعبون بدور يلعب به محمد صلاح أو فيرجيل فان دايك".

وتابع :"إذا أرادوا لعب المزيد من الوقت وليسوا سعداء بالدقائق التي يحصلون عليها فعليهم الانتقال للتطور في مكان آخر".

وشهدت الفترة الماضية رحيل الثنائي الشاب فابيو كارفاليو وسيب فان دن بيرج إلى صفوف برينتفورد في صفقتين تقدر قيمتها ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني.

وعن سوق الانتقالات، رد سلوت :"لست مهتمًا بصراحة لأن لديّ فريق جيد، لدي لاعبين شباب قادري على التطور وأنا أثق بهم".

ولم يدخل فريق ليفربول سوق الانتقالات حتى الآن، حيث كانت هناك محاولة سابقة بضم اللاعب الإسباني مارتن زوبيميندي قبل أن يقرر اللاعب البقاء مع فريقه ريال سوسيداد.

ويسعى نادي ليفربول لإبرام صفقة الحارس جيورجي مامارداشفيلي لاعب فريق فالنسيا، على أن ينضم في صيف 2025 من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في المستقبل.

وعن مستقبل المدافع جو جوميز مع "الريدز"، أوضح سلوت :"جوميز يتدرب معانا منذ ثلاثة أسابيع ولم يلعب كثيرًا في اليورو الأخير، لذا كان علينا أن نجعله يتدرب تدريجيًا".

وأضاف :"هو واحد من اللاعبين الذين أرى أشياء جديدة منهم، لقد قضى أسبوع كامل في التدريبات، وأتوقع بقاء جوميز وكل لاعب بالفريق، الآن لدينا كل شيء يمكن أن يتغير بكرة القدم".

وأكمل مدرب ليفربول :"لا أشعر بالتوتر عندما أخوض مباراتي الرسمية الأولى في آنفيلد، أتطلع لهذه المباراة (برينتفورد)، أتمنى أن يكون المشجعين صاخبين للغاية من أجل مساعدتنا".

وواصل :"فريق برينتفورد ضم موهبتين كارفاليو وسيب، والثنائي غادر النادي لأنهما يريدان مزيد من الدقائق، هيّ صفقات جيدة لبرينتفورد ولنا، الجميع سعيد بذلك إلا إذا سيتألقوا ضدنا يوم الأحد".

واستمر :"لا أرى مشكلة حقيقة مع كوانسا، ربما عامل اللغة لعبت دورًا، قلت إنه خسر الالتحامات الفردية، لكن لم يخسر جميع الالتحامات كل التحام لكن تم تفسير ذلك على أني قلت خسر جميع الصراعات الفردية".

وأشار :"قلت أن الفريق كله لم يؤدي جيدًا بالشوط الأول ضد إيبسويتش وليس كوانسا فقط".

وأنهى :"لدينا 4 مدافعين جاهزين للمشاركة واللعب في مركز قلب الدفاع، هذه منافسة طبيرة، لكن بالطبع سيكون فيرجيل أساسيًا إذا ما بقي لائقًا".

جدير بالذكر أن فريق ليفربول بدأ موسمه بالفوز على منافسه إيبسويتش تاون بنتيجة (2-0)، في المقابل فاز برينتفورد على كريستال بالاس بنتيجة (2-1).

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg