جميع المباريات

إعلان

تقارير: أستون فيلا يفتح الطريق لخروج ستيرلينج من تشيلسي

رحيم ستيرلينج

رحيم ستيرلينج لاعب تشيلسي

كشفت صحيفة ديلي ميل، أن نادي أستون فيلا قد يفتح الطريق للجناح رحيم ستيرلينج، للخروج من صفوف فريق تشيلسي، بعدما أعلن إنزو ماريسكا مدرب البلوز أن اللاعب خارج حساباته في الموسم الحالي.

وأوضحت أن تشيلسي يتحدث مع الأندية التي تخطط لتقديم عرض من أجل ضم رحيم، ويبرز أستون فيلا كأقوى المرشحين، بعدما فشل في التعاقد مع جواو فيليكس، الذي انتقل لصفوف البلوز قادمًا من أتلتيكو مدريد.

ولم يحدد تشيلسي سعر ستيرلينج حتى الآن، الذي انتقل لصفوف الفريق عام 2022 مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، ومازال عقده ممتدًا حتى عام 2027، لكن ماريسكا أكد أنه لن يشارك في أي دقيقة مع الفريق هذا الموسم، عقب استبعاده من المباراة الأولى ضد مانشستر سيتي.

وأضافت أن ستيرلينج قد دخل إلى قائمة اهتمامات فريق يوفنتوس، لكنه يرغب في إعادة إحياء مسيرته بالدوري الإنجليزي، وهذا ما جعله غير مهتم بالانتقال إلى الدوري السعودي.

ويمتلك أستون فيلا لاعبًا قد يكون ورقة رابحة في هذه الصفقة، وهو المهاجم الشاب جون دوران، والذي حظى باهتمام تشيلسي من قبل، لكن لم يتطور الأمر لمفاوضات رسمية، وقد يعود البلوز لمحاولة ضمه، مع رغبته في ضم مهاجم جديد قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg