عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أموال مبابي.. براءة أنتوني.. وصفقة جديدة ليوفنتوس

مبابي

كيليان مبابي لاعب ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

براءة أنتوني

أعلنت الشرطة البرازيلية براءة أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، من تهمة العنف ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين العام الماضي.

قالت شرطة ساو باولو إن مهاجم الشيطان يخضع للتحقيق بتهمة الإهانة والتهديد والاعتداء والعنف النفسي الأسري، لكن التحقيقات أخرجته من هذه الورطة، وذلك بعدما نفى جميع الاتهامات الموجهة إليه.

قصة مأساوية

تعرض خافيير جويتيان، لاعب وسط نادي سان خورخي الإسباني، لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته أثناء مباراة ودية لفريقه استعدادا لبداية الموسم.

ووقعت المأساة بعد مباراة ودية بين فريق سان خورخي وأوراكا، وأشارت التقارير أن اللاعب أثناء قيادته للسيارة أصيب بنوبة قلبية عندما خرج من سيارته.

وسعت خدمات الطوارئ لإعادة إحياء قلبه لمدة ساعة كاملة إلا أنه كان قد توفى بالفعل.

ديلي ميل

عودة جوندوجان

يرغب إلكاي جوندوجان، لاعب برشلونة، من الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما تم تجميده خارج قائمة الفريق في الموسم الحالي.

وأعطى بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، الضوء الأخضر لإدارة ناديه لاستعادة جوندوجان بالأخص وأنه كان جزءً من إنجازات الفريق في الفترة الأخيرة قبل انتقاله لبرشلونة.

ويعمل مانشستر سيتي حاليا على تفاصيل الصفقة مع وكيل جوندوجان الموجود في المملكة المتحدة لإنهاء الصفقة وعودة اللاعب لمانشستر سيتي.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أموال مبابي

يرغب كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في الحصول على مبلغ 55 مليون يورو من ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وهذا المبلغ يتعلق برواتب شهرية مستحقة عن أشهر أبريل ومايو ويونيو، والثلث الأخير من مكافأة تمديد عقد اللاعب الفرنسي الأخير و"مكافأة أخلاقية".

موندو ديبورتيفو

محاولة لضم لياو

سيحاول نادي برشلونة الإسباني، ضم النجم البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان الإيطالي، رغم صعوبة الأمر، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

ويرغب النادي الكتالوني في ضم لاعب يشغل مركز الجناح، بعد فشل صفقة نيكو ويليامز من نادي أتلتيك بلباو، ولكن القيمة المالية الكبيرة التي تبلغ 90 مليون يورو، للاعب ميلان، قد تعرقل الصفقة.

سبورت

عودة لوبيز

عاد فيرمين لوبيز لاعب نادي برشلونة، إلى تدريبات النادي الكتالوني، استعدادا لمواجهة أتلتيك بلباو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

ونال فيرمين استقبالاً خاصاً من زملائه بعد عودته إلى تدريبات الفريق الإعدادية للمباراة المقبلة في الدوري الإسباني أمام أتليتيك بيلباو.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي يطلب 55 مليون يورو من باريس

تواصل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع اللجنة القانونية في الدوري الإسباني لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مطالبًا بمبلغ 55 مليون يورو كأجور غير مدفوعة من ناديه السابق باريس سان جيرمان.

ورغم أن انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف أنهى فصول التوتر بين اللاعب والنادي الفرنسي، إلا أن الأمور لم تنتهِ بالكامل على الصعيد الإداري.

RMC Sport

سان جيرمان يعلن خضوع نجمه لجراحة

أعلن باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء عن الحالة الصحية لجونزالو راموس بعد تعرضه لإصابة خطيرة.

وبعد إجراء عملية جراحية ناجحة في كاحله الأيسر، سيبدأ المهاجم البرتغالي عملية إعادة التأهيل في قطر قبل العودة إلى فرنسا.

وكان راموس يأمل في بدء الموسم بأداء جيد ضد لوهافر في افتتاح الدوري الفرنسي.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

شكرا مورينيو

وجه فينشينزو مونتيلا، مدرب منتخب تركيا، الشكر لجوزيه مورينيو، بعد لقائهما الودي خلال زيارته مقر فنربخشة.

وقال مونتيلا: "اجتمعت مع مورينيو خلال زيارتي مرافق التدريب في فنربخشة.. وأود أن أشكره على ترحيبه الحار وعلى المحادثة اللطيفة بيننا".

يشار إلى أن مورينيو يتولى تدريب فنربخشة التركي، ليغادر الدوريات الخمسة الكبرى في أوروبا لأول مرة منذ الرحيل عن بورتو في 2004.

سكاي سبورت إيطاليا

صفقة جديدة ليوفنتوس

يواصل نادي يوفنتوس سعيه لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم منذ وصول تياجو موتا إلى منصب المدير الفني.

ويقترب يوفنتوس من إتمام التعاقد مع الأرجنتيني نيكو جونزاليس من فيورنتينا، رغم المنافسة الشرسة مع أتالانتا.

ويفضل جونزاليس خيار يوفنتوس، فيما يوافق فيورنتينا على بيع خدمات اللاعب مقابل 30 مليون يورو إضافة إلى ما بين 4 و5 ملايين متغيرات.

الصحافة الألمانية

كيكر

قلق في هوفنهايم

أصابت جماهير هوفنهايم حالة من الغضب ردًا على إقالة روزين الذي كان يتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور حيث ظل مع النادي لمدة 13 عامًا تقريبًا، وتصاعدت الأمور وسط أنباء بحدوث شغب السبت المقبل في مباراة الفريق وسط أنباء عن إلغاء المباراة.

ومن المتوقع أن تقام المباراة في موعدها، وفي حالة وقوع حوادث ستتدخل الشرطة لحل الأمر وفض أي أعمال مخربة، وأكد النادي بأنه لن يتسامح مع أي من ذلك.

بيلد

توضيح بايرن ميونخ

تحدث المدير الرياضي لبايرن ميونخ عن مستقبل ليون جورتيسيكا قائلًا: لم نتحدث أبدًا بشكل سيء عن جورتيسيكا لقد فعل أشياء عظيمة للنادي، والمواقف التنافسية طبيعية تمامًا في كرة القدم".

تابع: "بايرن ميونيخ لا يبعد أي لاعب، وليون عضو في الفريق، مهما كان ما يقوله، نحن لا نقول أي شيء آخر، لقد قلنا للتو أو ألمحنا إلى أن الأمر قد يكون صعبًا، هذا كل شيء!".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg