جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. تألق وإصابة يانكوبا مينتيه في الجولة الأولى وموقفه من لقاء مانشستر يونايتد

يانكوبا مينتيه لاعب برايتون

يانكوبا مينتيه لاعب برايتون

جذب يانكوبا مينتيه جناح نادي برايتون الأنظار، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما صنع هدفًا في انتصار فريقه على إيفرتون بثلاثية نظيفة.

وتعرض يانكوبا مينتيه لإصابة في رأسه بعد التحام مع فيتالي ميكولينكو لاعب إيفرتن، مما أدى إلى استبداله في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بسبب "بروتوكول الارتجاج" في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فابيان هورزلر مدرب برايتون في تصريحات عقب اللقاء عن إصابة مينتيه: "لقد شعر بخيبة أمل، ولكن في النهاية نحن مسؤولون عن اللاعب ولا يمكننا المخاطرة، لهذا السبب اتخذنا هذا القرار لأن صحة اللاعب دائمًا أكثر أهمية من أي فوز أو أي مباراة، كان قرارًا لصحة اللاعب وكنا مسؤولين عن ذلك".

وأتم: "لهذا السبب يتعين علينا الاستمرار في متابعة حالته، ولكنني واثق تمامًا من أنه سيعود الأسبوع المقبل"، في إشارة لمواجهة الفريق المقبلة ضد مانشستر يونايتد، المقرر إقامتها يوم السبت 24 أغسطس.

ورغم الدقائق القليلة التي شارك فيها، خرج مينتيه بأربع نقاط في لعبة "فانتازي بريميرليج"، بعدما صنع الهدف الأول لبرايتون، لزميله الياباني كارو ميتوما.

وصنع مينتيه خلال مشاركته القصيرة ثلاث فرص لزملائه، كما أكمل جميع مراوغاته بنجاح، ومرر 9 تمريرات صحيحة من 13، بينما فقد الكرة 5 مرات فقط.

وبعد مواجهة مانشستر يونايتد ثم أرسنال في الجولتين الثانية والثالثة، قد يصبح خيارًا رائعًا في لعبة الفانتازي بالأسابيع التالية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg