جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. مزراوي يتألق ويحصد نقاط "البونص" في أول مباراة بالدوري الإنجليزي

نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد

نصير مزراوي لاعب مانشستر يونايتد

تصدر الظهير الأيسر المغربي نصير مزراوي، نجم نادي مانشستر يونايتد الجديد، ترتيب النقاط الإضافية "البونص" بلعبة "فانتازي بريميرليج"، وذلك في مواجهة فريقه مع فولهام، في افتتاح الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحصد مزراوي نقاط "البونص" الثلاثة في المركز الأول، بينما نال جوشوا زيركزي صاحب هدف الانتصار نقطتين، وحصل المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز على نقطة وحيدة إضافية.

ونال مزراوي 9 نقاط في مباراته الأولى مع مانشستر يونايتد، بعدما شارك لمدة 80 دقيقة ( نقطتين )، وخرج بشباكه نظيفة ( 4 نقاط ) ، بالإضافة إلى البونص ( 3 نقاط ).

وتفوق مزراوي في 6 كرات مشتركة، بينها 3 صراعات هوائية، بينما استعاد الكرة 5 مرات، واعترض تمريرات لاعبي فولهام في ثلاث مناسبات، ووصلت دقة تمريراته في اللقاء إلى 92%، برصيد 35 تمريرة من أصل 38.

وارتفعت نسبة ملكية الظهير المغربي إلى 2.8%، بعدما استقطبه 23053 مدربًا في لعبة الفانتازي، استعدادًا لمواجهة فريقه المقبلة ضد برايتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، يوم السبت المقبل.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق فوزًا صعبًا مساء أمس، على ملعبه أولد ترافورد، بهدف نظيف أمام فولهام، سجله الوافد الجديد الهولندي جوشوا زيركزي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg