جميع المباريات

إعلان

ماريسكا: التأهل لدوري أبطال أوروبا ليس هدفنا.. والرحيل هو الخيار الأفضل لتشيلويل

إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي

إنزو ماريسكا مدرب تشيلسي

كشف إنزو ماريسكا المدير الفني لفريق تشيلسي، أن إدارة البلوز لم تطالبه بالتواجد في المربع الذهبي بالدوري الإنجليزي والتأهل لدوري أبطال أوروبا، كما تطرق للحديث عن مصير الظهير الأيسر بن تشيلويل.

وقال ماريسكا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مانشستر سيتي في الجولة الأولى من الموسم الجديد: "لم يقل أحد إننا بحاجة إلى إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل، ما قالوه هو أننا بحاجة إلى الوصول إلى القمة والمنافسة خطوة بخطوة".

وأضاف: "يجب أن نشعر بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، هذا هدف جيد للغاية بالفعل عندما يكون لدى المالك والمديرين الرياضيين واللاعبين نفس الفكرة، أننا نسير في نفس الاتجاه، إذا لم يكن الآن فربما يحدث ذلك في غضون شهر أو شهرين أو عام واحد، ولكننا سنصل إلى هناك قريبًا جدًا".

وتابع: "حلمي هو التنافس مع الفرق التي تهيمن على المراكز الأربعة الأولى، لكننا نعلم أن عبور هذه الفجوة ليس تلقائيًا، نحن بحاجة إلى العمل كل يوم معًا، لم يقل أحد إننا بحاجة إلى أن نكون ضمن الأربعة الأوائل وإلا فإننا سنفشل".

وعن مصير تشيلويل مع البلوز، رد ماريسكا: "تشيلويل معنا لكنه لم يتدرب خلال الأيام القليلة الماضية لأنه كان مريضًا، مع تشيلويل الأمر واضح تمامًا، على الرغم من أنني أحب الطريقة التي يتصرف بها، فإن المشكلة هي أنه يكافح للعثور على المركز المناسب معنا، هذا هو السبب في عدم مشاركته ضد إنتر الأسبوع الماضي".

وزاد: "كان لدينا 22 لاعباً يتدربون وإذا سألتهم جميعاً فإنهم يريدون اللعب ضد مانشستر سيتي يوم الأحد، لكن هذا مستحيل، عندما تتدرب كل يوم ولا تحصل على أي دقائق، فهذا ليس جيداً لهم أو لي، وأنا بحاجة إلى اتخاذ قرار، ربما يكون من الأفضل الرحيل لتشيلويل والحصول على دقائق، فترة الانتقالات مفتوحة، لذا سنرى ما سيحدث".

وعن مواجهة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الذي عمل معه ماريسكا كمساعد من قبل في السيتزنز، علق المدير الفني لتشيلسي: "لقد كنت محظوظاً للغاية، لأنني عملت تحت قيادة كارلو أنشيلوتي كلاعب، وتحت قيادة مارشيلو ليبي كلاعب، وتحت قيادة بيليجريني كلاعب ثم كمدرب مساعد، ثم مع بيب لمدة موسمين".

وأتم: "أحاول أخذ عدة أشيناء منهم جميعاً وإنشاء (صندوقي الخاص) كما تعلمون، لوضع كل شيء بداخله، أنا لا أعتبر بيب مدرباً، بل أعتبره عبقرياً، عندما تكون هناك بالقرب منه، تحاول رؤية الأشياء من حولك والتعلم، من أجل تكوين أفكارك الخاصة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg