جميع المباريات

إعلان

تين هاج يشيد بـ زيركزي بعد هدف الفوز أمام فولهام.. ويكشف سر استبعاد سانشو

تين هاج وزيركزي

تين هاج يمنح زيركزي التعليمات قبل دخوله في لقاء مانشستر يونايتد وفولهام

أشاد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، بمهاجمه الهولندي الجديد جوشوا زيركزي، بعدما سجل هدف الانتصار للشياطين الحمر في شباك فولهام مساء أمس، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تطرق للحديث عن سبب استبعاد سانشو من قائمة اللقاء.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميل: "لا يهم إن كان هولنديًا أو إنجليزيًا أو روسيًا أو من أمريكا الجنوبية، فهو لاعب في مانشستر يونايتد".

وأضاف: "من الجيد جدًا كمهاجم أن يسجل هدف الفوز في أول مباراة له، أتذكر راسموس هويلوند عندما سجل في أول مباراة له أمام برايتون، ثم جاء حكم الفيديو المساعد ليحسم الأمر ويلغيه، لقد كان محبطًا للغاية".

وأكمل: "بالنسبة لزيركزي أنا سعيد جدًا من أجله، هذا الهدف سيعطيه الثقة ودعم الجماهير، إنها بداية جيدة جدًا له".

وعن سبب ضم زيركزي في الصيف، رد مدرب مانشستر يونايتد قائلًا: "لديه العديد من الصفات التي لم تكن لدينا، وأظهرها على الفور، هو جيد جدًا في اللعب مع زملائه، لكن يجب أن يدخل منطقة الجزاء ويسجل الأهداف، إنها السمة الرئيسية للمهاجم".

وعن استبعاد سانشو، علق تين هاج: "أولاً وقبل كل شيء، نحتاج إلى العمق في الفريق، هذا الموسم هو البقاء للأقوى، ولا يمكنني وضع سوى 20 لاعبًا في القائمة".

وتابع: "أصيب جادون بعدوى في الأذن هذا الأسبوع، ولم يكن جاهزًا بنسبة 100٪ ورغم ذلك كان يمكنه اللعب، لكن لدي خيارات واتخذت القرار بأننا نفضل لاعبين آخرين على مقاعد البدلاء، يمكن أن يتغير هذا وسيتغير".

وأتم: "لقد رأيتم في المباراة مدى أهمية التبديلات، نحن بحاجة إلى التوازن الصحيح، إنه أمر محبط بالنسبة للاعب ولكن الأمر يتعلق بالفريق والنادي، نتوقع من اللاعبين القتال من أجل النادي، وسيحصل الجميع على الدقائق الخاصة بهم، وعليهم إثبات أنفسهم".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg