جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: النني لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله.. وحسم مصيره بعد الأولمبياد

النني

محمد النني لاعب فريق آرسنال السابق

صرّح مصدر أن الدولي المصري محمد النني، لاعب وسط آرسنال السابق، لم يحسم مستقبله من العروض الذي تلقاها في الفترة الأخيرة بعد رحيله عن "الجانرز" بصورة رسمية.

وكان نادي آرسنال أعلن رحيل محمد النني - 32 عامًا - عقب نهاية الموسم، حيث لعب في صفوف الفريق اللندني منذ يناير 2016 قادمًا من صفوف بازل السويسري.

وقال مصدر في تصريحات خاصة عبر "يلا كورة"، الجمعة، إن النني لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله، حيث تلقى عروضًا من بعض الأندية العربية سواء من السعودية والإمارات، بجانب عرضًا من الدوري التركي.

وذكرت مصادر في الساعات الماضية عن وجود رغبة من نادي الجزيرة الإماراتي لضم محمد النني في صفقة انتقال حر، كما ارتبط اسم اللاعب بالانتقال لصفوف الاتفاق والخلود السعوديين.

وأوضح المصدر، أن قرار النني النهائي سيكون عقب مشاركته في الأولمبياد الحالي والذي يقام في "باريس 2024"، حيث يُعد قائد المنتخب الأولمبي بعد استدعائه من المدرب البرازيلي روجير ميكالي.

وشارك النني في مباراة مصر والدومينيكان مساء الأربعاء الماضي والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي ضمن حسابات المجموعة الثالثة.

جدير بالذكر أن النني سبق وأن خاض تجربة في الملاعب التركية عندما لعب في صفوف فريق بيشكتاش التركي على سبيل الإعارة خلال موسم 2019 - 2020.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg