جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. 10 لاعبين سطعوا في الفترة التحضيرية للدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

فانتازي الدوري الإنجليزي

خاضت فرق الدوري الإنجليزي عدة مباريات ودية خلال المعسكرات التحضيرية هذا الصيف، استعدادًا لخوض مختلف المنافسات الرسمية بالموسم المقبل، ما شهد تألق 10 لاعبين بشكل لافت، الأمر الذي يلقي بظلاله على اختيارات المدربين في فانتازي 2024-2025.

وشاركت أندية الدوري الإنجليزي في عدة مواجهات ودية، أسفرت عن تألق عدد من اللاعبين خلال تلك المعسكرات التحضيرية، استعدادًا للموسم القادم.

ونستعرض أرقام أبرز 10 لاعبين قدموا مستوى متميز خلال الفترة التحضيرية، وهو ما قد يعني احتمالية تألقهم خلال مسابقة بريميرليج بالموسم المرتقب، بالتالي إمكانية ضمهم إلى تشكيلك الخاص في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي.

جابريل خيسوس (7 م)

يعد جابريل خيسوس لاعب أرسنال أحد أبرز النجوم التي تألقت خلال الفترة التحضيرية، وشارك المهاجم البرازيلي في 308 دقيقة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتمكن من صنع تمريرة حاسمة.

كاي هافيرتيز (8 م)

ظهر كاي هافيرتيز بالمظهر الأنيق خلال المباريات الودية التي خاضها أرسنال، حيث خاض مع الجانرز في 234 دقيقة، نجح خلالهم في تسجيل هدفين، وصناعة تمريرتين حاسمتين.

مورجان روجرز (5 م)

خاض مورجان روجرز لاعب أستون فيلا دقائق كثيرة مع الفريق خلال الفترة التحضيرية وكانت نتائج مشاركته بما يتناسب مع الوقت الذي تواجد فيه، حيث شارك في 399 دقيقة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتمكن من صناعة هدفين.

بريان مبيومو (7 م)

تواجد بريان مبيومو في الفترة التحضيرية لناديه برينتفورد، والتي خاض خلالها مع الفريق 358 دقيقة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتمكن من صنع تمريرة حاسمة وحيدو.

يانكوبا مينتيه (5.5 م)

خطف الغاني الشاب يانكوبا مينتيه الأنظار خلال مواجهات برايتون التحضيرية، ويأتي ذلك على الرغم من قلة الدقائق التي شارك فيها مع الفريق، حيث خاض 242 دقيقة ونجح في تسجيل 3 أهداف، وصنع هدفين.

ديجان كولوسيفسكي (6.5 م)

حلق ديجان كولوسيفسكي لاعب توتنهام وسط أبرز اللاعبين الذين خطفوا الأنظار في المواجهات التحضيرية، حيث شارك في 356 دقيقة ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتمكن من صنع 3 تمريرات حاسمة.

كريس وود (6 م)

برز اسم كريس وود لاعب فورست في المواجهات التحضيرية لفريقه حيث سجل 3 أهداف، ونجح في صناعة تمريرتين حاسمتين.

جاكوب مورفي (5.5 م)

يعد جاكوب مورفي لاعب نيوكاسل يونايتد أبرز اللاعبين خلال الفترة التحضيرية لفريقه، قبل بدأ منافسات البريميرليج حيث سجل 5 أهداف، وتمكن من صنع 3 تمريرات حاسمة.

إرينج هالاند (15 م)

واصل هالاند تفوقه المعتاد، في المباريات التحضيرية كما هو الحال في الرسمية، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف، خلال 328 دقيقة شارك فيها.

كريستوفر نكونكو (6.5 م)

شارك كريستوفر نكونكو لاعب تشيلسي في 443 مع البلوز خلال فترته التحضيرية، ونجح في تسجيل 3 أهداف، وتمكن من صناعة تمريرة حاسمة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أهلي جدة

أهلي جدة

1 0
بيرسبوليس

بيرسبوليس

28

محاولة لفريق برسبوليس بعد طرة طولية من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها ميندي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg