جميع المباريات

إعلان

النني: فخور بما فعلته لأرسنال.. وسأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم

النني

النني

أعرب النجم المصري محمد النني لاعب نادي أرسنال الإنجليزي السابق، عن فخره بما قدمه للجانرز، مشيراً إلى أنه سيحضر إلى ملعب الفريق لمشاهدة مباريات الفريق ودعمهم بعد رحيله عن صفوف الفريق.

ورحل النني عن صفوف أرسنال الذي لعب لصفوفه لمدة 8 سنوات ونصف، بعد انتهاء الموسم الماضي 2023-2024 وبعدما انتهى عقده مع الجانرز.

وقال النني في تصريحات للموقع الرسمي لأرسنال: "لقد كان وجودي هنا لفترة طويلة يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كانت أفضل ثماني سنوات في حياتي، أحب هذا النادي كثيرًا، وأحب الجماهير، وأحب كل شيء يتعلق بأرسنال".

وأضاف: "لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدًا بما فعلته لهذا النادي".

وتابع: "أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما أملك، أقدر كل ما فعلوه من أجلي، في اللحظات الجيدة والسيئة، وسيظلون دائمًا في قلبي إلى الأبد".

وأكمل: "لقد لعبت مع ميكيل أرتيتا لمدة ستة أشهر قبل أن يعتزل ويصبح مدربًا، لقد استمتعت باللعب معه وهو يدربني لأنني تعلمت منه الكثير، أقدر كل ما فعله من أجلي ومن أجل هذا النادي".

وواصل النجم المصري: "عندما كان يلعب كان ذكيًا، وكان لديه الكثير من المدربين الجيدين الذين عمل معهم، يمكنك أن ترى قيادته وأنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا".

وأضاف: "لم يسبق لي أن رأيت مجموعة من اللاعبين بهذه الطريقة، الجميع يدعمون بعضهم البعض ويحبون بعضهم البعض ويعملون كعائلة، سأفتقدهم، لقد كانوا أصدقائي لفترة طويلة".

وأتم النني تصريحاته: "سنكون أصدقاء إلى الأبد، سأدعمهم الآن أمام التلفاز، وفي بعض الأحيان سأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم، أنا متأكد من أنهم سيحظون بعام رائع العام المقبل أيضًا لأنهم يستحقون ذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
النمسا

النمسا

0 1
تركيا

تركيا

14

أرقام واحصائيات.. هدف ديميرال هو أسرع هدف في تاريخ الأدوار الإقصائية باليورو وثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة بعد هدف الألباني بيرامي في شباك إيطاليا بنفس النسخة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن