جميع المباريات

إعلان

فابريزيو رومانو: أليسون جزء أساسي من خطط ليفربول للموسم المقبل

أليسون

أليسون

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، على أن حارس مرمى ليفربول، أليسون بيكر، يظلّ جزءًا أساسيًا من خطط الفريق للموسم المقبل، على الرغم من الشائعات التي ربطته بالانتقال إلى أندية سعودية.

ووفقًا لتغريدة نشرها رومانو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، فقد تلقى أليسون بالفعل اتصالات من أندية سعودية في مارس الماضي، لكن لم يتم إحراز أي تقدم ملموس في مفاوضات الانتقال حتى الآن.

وأشار رومانو إلى أن أولوية كل من أليسون وليفربول هي الاستمرار معًا، حيث يُعدّ الحارس البرازيلي أحد أهم أعمدة الفريق في السنوات الأخيرة، وقدم أداءً استثنائيًا ساعد في تحقيق العديد من الإنجازات، بما في ذلك لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وتُشير التقارير إلى أن ليفربول لن يتخلّى عن أليسون بسهولة، خاصةً مع اقتراب موسم الانتقالات الصيفي، حيث يسعى الفريق لتعزيز صفوفه استعدادًا للمنافسة على جميع الألقاب في الموسم المقبل.

وكان نادي ليفربول قد أعلن تعيين أرني سلوت، مديرًا فنيًا للفريق خلفا للألماني يورجن كلوب، الذي رحل بنهاية الموسم الحالي 2023-24.

ووصل سلوت إلى ليفربول بعد 3 مواسم ناجحة مع فينورد، قادهم خلالها إلى لقب الدوري في 2023 وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي في مناسبتين.

كما أنه ساعد فينورد في الفوز بكأس هولندا في أبريل الماضي بعد فوزه على نيميجن بنتيجة 1-0 في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
فاركو

فاركو

0 0
الزمالك

الزمالك

22

ناصر ماهر سدد كرة قوية من داخل المنطقة والحارس محمد سعيد شيكا تصدى لها بثبات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن