جميع المباريات

إعلان

إيدرسون مُرشح للانتقال إلى الدوري السعودي

إيدرسون

إيدرسون

يقترب حارس مرمى فريق مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون مورايس، من الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات، أن إيدرسون "قد يغادر مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي إذا تلقى عرضًا مُغريًا".

وكشف رومانو عبر حسابه على "إكس"، عن وجود اهتمام كبير من قبل أندية الدوري السعودي بالحارس البرازيلي، مُضيفًا أن إيدرسون يدرس جميع خياراته بعناية مع نهاية الموسم الحالي.

وأوضح رومانو أن قرار الانتقال النهائي سيكون متروكًا لإيدرسون، حيث سيُقيم العروض المقدمة له ويختار الوجهة الأنسب لمستقبله.

ويُعد إيدرسون، البالغ من العمر 30 عامًا، أحد أفضل حراس المرمى في العالم، فقد انضم إلى مانشستر سيتي عام 2017، مقابل 40 مليون يورو.

ونجح إيدرسون في قيادة سيتي لتحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها: الدوري الإنجليزي الممتاز (6 مرات)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرتان)، كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (4 مرات)، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة).

وتعرض الحارس البرازيلي للإصابة خلال فوز مانشستر سيتي (2-0) على توتنهام في المباراة المؤجلة من الجولة 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب إيدرسون عن فوز مانشستر سيتي على وست هام بنتيجة (3-1)، الأحد الماضي، في ختام البريميرليج، كما سيغيب عن مواجهة مانشستر يونايتد يوم السبت 25 مايو في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتوّج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، ليصبح أول فريق في تاريخ كرة القدم الإنجليزية يحقق ذلك الإنجاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن