جميع المباريات

إعلان

جوائز تنتظر الحسم في بريميرليج.. هالاند على أعتاب "الهداف" ومهمة صعبة لصلاح بسبب واتكينز

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

هالاند مهاجم مانشستر سيتي

يسدل الستار على منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم الأحد، لينتهي الصراع الفردي على عدة جوائز، أبرزها هداف بريميرليج، وأفضل صانع لعب، بعدما فاز ديفيد حارس أرسنال بجائزة القفاز الذهبي قبل نهاية المسابقة، بفضل حفاظه على نظافة شباكه في 16 مباراة هذا الموسم في البريميرليج.

ويحافظ المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند على عرش صدارة الهدافين، حيث أصبح على أعتاب التتويج بجائزة هداف البريميرليج للموسم الثاني على التوالي، برصيد 27 هدفًا حتى الآن.

ويبتعد هالاند بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه كول بالمر، الذي سيخوض مواجهة سهلة ضد بورنموث، لكن مازال الأمر بعيدًا لتحقيقه، من أجل اللحاق بمهاجم مانشستر سيتي، بينما يأتي ألكسندر إيزاك مهاجم نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 20 هدفًا.

وعلى صعيد جائزة أفضل صانع أهداف، يتواجد أولي واتكينز في الصدارة، برصيد 13 أسيست، جعلته على أعتاب الفوز بالجائزة لأول مرة في مسيرته مع ناديه أستون فيلا.

ويتساوى 7 لاعبين في الوصافة خلف واتكينز، على رأسهم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، برصيد 10 تمريرات حاسمة، بالتساوي مع كيفن دي بروين، مورجان جيبس وايت، أنتوني جوردون، كيران تريبيير، باسكال جروس وكول بالمر.

وسيلتقي أستون فيلا بقيادة واتكينز مع كريستال بالاس في الجولة الأخيرة، بينما يلتقي ليفربول بمشاركة محمد صلاح مع وولفرهامبتون، وتبدو مهمة الفرعون صعبة للغاية، حيث سيحتاج لصناعة ثلاث أهداف لمعادلة رقم نجم الفيلانز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن