جميع المباريات

إعلان

فانتازي يلا كورة.. ثنائية فولهام تفتح طريق التألق لجفارديول في الدوري الإنجليزي

جفارديول

جفارديول

مع اقتراب نهاية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز يضع كل مدرب في لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، نحو النقاط وأفضل اللاعبين الذين امتلكهم في الموسم الحالي 2023-24.

وأشار الحساب الرسمي للعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي، عبر موقع التواصل الاجتماعي "X" تويتر سابقًا، إلى أن الكرواتي يوشكو جفارديول، مدافع فريق مانشستر سيتي ظهر ضمن أفضل 8 لاعبين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في أسبوع اللعب هذا الموسم.

ولعب يوشكو جفارديول في الموسم الحالي مع مانشستر سيتي 39 مباراة في جميع المباريات، سجل خلالهم 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، في 3209 دقائق.

وفي بطولة الدوري الإنجليزي لعب صاحب الـ 22 عامًا، 26 مباراة سجل خلالهم 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، في 2149 دقيقة.

ثنائية فولهام تفتح طريق التألق لجفارديول

وتواجد جفارديول ضمن أكثر 8 لاعبين حصلوا على النقاط وذلك بعدما سجل هدفين في الجولة الـ 37 أمام فولهام، ليجمع 21 نقطة وهو نفس رصيد كونور برادلي لاعب ليفربول الذي جمع 21 نقطة في الجولة الـ 22 أمام تشيلسي والذي سجل وقتها هدف وقدم تمريرتين حاسمتين.

واللافت للنظر أن جفارديول رغم كونه مدافعا إلا أنه تصاوى مع إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي والذي جمع 21 نقطة في الجولة الـ 36 أمام وولفرهامبتون وذلك بعدما سجل 4 أهداف من خماسية سيتي وقتها.

وفي المركز الخامس تواجد جيريمي دوكو، جناح مانشستر سيتي، الذي جمع 22 نقطة في الجولة الـ 11 أمام بورنموث وذلك بعدما سجل هدف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

أما في المركز الرابع جاء أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، والذي جمع 23 نقطة في الجولة السابعة أمام برايتون بعدما سجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وبفارق 3 نقاط عن واتكينز يتواجد كول بالمر لاعب تشيلسي، والذي حصد 26 نقطة في الجولة الـ 33 أمام إيفرتون في اللقاء الذي سجل خلاله 4 أهداف.

وبنفس رصيد بالمر، يتواجد بن وايت لاعب أرسنال في المركز الثاني بعدما سجل هدفين أمام فريق تشيلسي في اللقاء الذي كان مؤجل وقتها من الجولة الـ 29، وفي هذه الجولة لعب أرسنال مباراتين أمام تشيلسي وولفرهامبتون.

ويتصدر هذه القائمة الفرنسي جون فيليب ماتيتا، لاعب فريق كريستال بالاس، والذي جمع حتى الآن 29 نقطة في الجولة الـ 34 وهي "الجولة المزدوجة" حيث أحرز هدفين أمام فريق وستهام في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري، وكرر نفس الأمر في مباراة كريستال بالاس في جولة مؤجلة من الأسبوع الـ 29.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
الأهلي

الأهلي

3

بدلاء الأهلي: مصطفى شوبير ومحمد هاني وإمام عاشور وكريم نيدفيد ومحمد مجدي أفشة ‏وأليو ديانج ورضا سليم وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم.‏

Advertisement
ما قبل المباراة
فرنسا

فرنسا

- -
بلجيكا

بلجيكا

5

وتضم قائمة بلجيكا الاحتياطية: كامنسكي، سيلس، ديباست، فيتسل، تيليمانس، تروسارد، لوكابيكو، فرانكس، دي كيتيلير، مانجالا، باكايوكو، فيرميرين، دي كويبر.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن