جميع المباريات

إعلان

كاسيميرو: لم يكن لدي المال للذهاب لتدريبات ساو باولو.. ولعبت مهاجمًا

كاسيميرو

كاسيميرو - لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد

كشف كاسيميرو، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن بداياته الصعبة التي خاضها ليصل إلى فريق مانشستر يونايتد الذي لا يزال يقدم أداءً مميزًا معه حتى الآن.

وبدأ كاسيميرو حياته المهنية في سن السادسة، لينضم إلى مدرسة موريرا الرياضية، والتي أسسها لاعب كرة القدم السابق نيلتون موريرا، في البرازيل.

وقال كاسيميرو عن بداياته عبر الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد على شبكة الإنترنت: "لقد رحب موريرا بي على الفور، ولم يكن لدي المال للذهاب إلى التدريب أو شراء الأحذية والملابس، وكان أول شخص رحب بي هو موريرا كشخصية أب".

وأوضح كاسيميرو أنه وقع على أول عقد احترافي مع ساو باولو ولكن كان عليه تحديد مركزه.. حيث قال: "في فئتي العمرية لعبت في مركز الهجوم، لكن في الفئات العمرية الأخرى لعبت في مراكز أخرى، وكان لدي موهبة لذلك، عندما انضممت إلى ساو باولو كان هناك 300 لاعبًا وكان ذلك بمثابة سيناريو اختباري."

وتابع: "رأيت في الفئات العمرية الأخرى أنه لا أحد يريد أن يلعب حارس مرمى حيث رفع ثلاثة أشخاص فقط أيديهم عندما تم السؤال عن ذلك المركز".

وواصل: "أما في مركز الظهير الأيمن رفع فيه عشرة أشخاص، ومن المهاجمين رفع 100 لاعبًا يده بسبب أن الجميع يريد تسجيل الأهداف".

وأتم كاسيميرو: "نظرت حولي، وقمت بتقييم الأمور وقلت: "لن ألعب في الهجوم". ورفعت يدي في مركز خط الوسط وكان اختيارًا صائبًا".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

38

خطأ لصالح برشلونة في وسط الملعب

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg