جميع المباريات

إعلان

الاتحاد الإنجليزي يغرم مويس 30 ألف استرليني لتهديده صحفية

مويس

ديفيد مويس مدرب سندرلاند ومانشستر يونايتد السابق

وقع الاتحاد الإنجليزي اليوم الجمعة عقوبة 30 ألف جنيه استرليني على الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب سندرلاند السابق، بسبب تعليقاته تجاه صحفية عقب لقاء بينهما أجري بعد انتهاء مباراة في الدوري الإنجليزي.

وقال مويس (54 عاما) لمراسة شبكة (بي بي سي) البريطانية فيكي سباركس إنها "ثقيلة الظل" ويتعين عليها التزام الحذر لأنها "قد تتعرض لصفعة"، عقب مقابلة بعد انتهاء مباراة في البريميير ليج أمام برنلي في 18 مارس الماضي.

كانت سباركس قد سألت مويس عما إذا كان وجود مالك النادي إلياس شورت بمثابة ضغط إضافي خلال المباراة، وأجابها الأسكتلندي "على الإطلاق. كنت ثقيلة الظل في النهاية. احترسي في المرة المقبلة لأنه رغم كونك امرأة، لكن قد تتعرضين للصفع"، ظنا منه أن التسجيل انتهى.

وعلى الرغم من اعتذار المدرب السابق لإيفرتون ومانشستر يونايتد وريال سوسييداد، للصحفية وأسفه "الشديد" لهذا التصرف، إلا أن الاتحاد الإنجليزي قرر فتح تحقيق حول تصريحاته.

يذكر أن مويس ترك تدريب سندرلاند في مايو الماضي، بعد يوم واحد من آخر مباراة في موسم 2016-2017 التي لم يتمكن فيها الفريق القادم من شمال شرقي البلاد من تجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى ووداع البريميير ليج. (إفي).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg