جميع المباريات

إعلان

إيفرتون يعرض استعارة بيكام بداية من يناير

والكوت وبيكام

بيكام علي يمين الصورة

لندن (وكالة الانباء الاسبانية):

عرض ديفيد مويس المدير الفني لنادي إيفرتون الإنجليزي على لاعب الوسط المخضرم ديفيد بيكام فرصة العودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز "البريمير ليج" عبر اللعب لفريقه على سبيل الإعارة اعتبارا من يناير المقبل.

ولعب بيكام (35 عاما) معارا لميلان مرتين على سبيل الإعارة خلال الموسمين الماضيين قادما من لوس أنجليس الأمريكي، لكن مويس يأمل في أن يختار اللاعب الإنجليزي هذه المرة العودة إلى الديار.

وتزامل مويس وبيكام في بريستون، عندما كان عمر لاعب الوسط 19 عاما فقط، قبل أن يعرف طريقه إلى البطولات مع انتقاله إلى مانشستر يونايتد ثم الرحيل عنه عام 2003 للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وبعد سبعة أعوام من الرحيل عن "البريمير ليج"، يأمل مويس في أن تكون فكرة العودة تجول بخاطر بيكام الآن.

وقال المدرب "أتمنى أن يتصل بي إذا أراد القدوم. عليه فقط الاتصال بي أو بفيل نيفيل".

وتربط صداقة قوية بين بيكام ونيفيل، قائد إيفرتون الحالي، حيث لعبا معا في مانشستر يونايتد، وهو ما يسعى مويس لتكراره بقميص إيفرتون الأزرق.

وأقر المدرب بأن العامل الاقتصادي سيكون ذا أهمية في إتمام الصفقة، لكنه تعهد بالحديث مع رئيس النادي بيل كينرايت "سأعرف منه إذا كان يمكننا إتمام الصفقة ببيع قمصان كافية تحمل اسمه".

وعاد بيكهام مؤخرا إلى اللعب بعد إصابة طويلة بقطع في رباط أخيل مع ميلان، حالت دون مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال جنوب أفريقيا.

ويزور اللاعب المخضرم أستراليا حاليا للعب مباراة مع لوس أنجليس جالاكسي، يطير بعدها إلى زيورخ كأحد أفراد ملف ترشيح إنجلترا لتنظيم مونديال 2018 ، في قرار سيعرف الخميس.

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات ياللاكورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg