جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يتعادل مع ويجان وبلاكبيرن يهزم بيرنلي في الدوري الانجليزي

ويجان ومانشستر سيتي

(رويترز) - محرر ياللاكورة:

أهدر فريق مانشستر سيتي الذي أنفق الكثير من الاموال لتعزيز صفوفه فرصة للانضمام لرباعي المقدمة في الدوري الانجليزي الممتاز بعد أن اكتفى بالتعادل بهدف لمثله خارج أرضه مع ويجان اثليتيك يوم الاحد.

ومنح هدف التعادل الذي جاء عن طريق مارتن بتروف في الدقيقة الاولى من الشوط الثاني نقطة لسيتي لكن امال الفريق الزائر في تحقيق الفوز تراجعت بطرد ظهيره الايمن الارجنتيني بابلو زاباليتا لحصوله على الانذار الثاني.

وبقي سيتي في المركز الخامس برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات متأخرا بفارق خمس نقاط وراء مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي يتصدر الترتيب برصيد 22 نقطة من تسع مباريات.

وفي وقت سابق يوم الاحد تغلب بلاكبيرن روفرز على منافسه بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة.

وفي أول مواجهة بين الفريقين الغريمين في دوري الاضواء منذ 43 عاما كانت البداية موفقة لبيرنلي حين سدد روبي بليك كرة قوية تجاوزت الحارس بول روبنسون وسكنت شباكه في الدقيقة الخامسة.

وأسكت ديفيد دان جمهور الفريق الزائر حين أحرز هدف التعادل لبلاكبيرن بعد ذلك بأربع دقائق قبل أن يمنح زميله فرانكو دي سانتو المعار من تشيلسي التقدم للفريق بهدف من ضربة رأس ثم احرز باسكال شيمبوندا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الاول.

وأتيحت لبيرنلي العديد من الفرص لتعديل النتيجة في الشوط الثاني ومنح كريس ايجلز الفريق بعض الامل قبل النهاية بتسجيل الهدف الثاني لكن بلاكبيرن صمد أمام الضغط ليحقق الفوز ويحرز النقاط الثلاث.

ويحتل بلاكبيرن المركز الثاني عشر في الترتيب برصيد عشر نقاط متأخرا بفارق نقطتين عن بيرنلي صاحب المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg