جميع المباريات

إعلان

أرسنال يحتفظ بكأس استاد إمارات بفوز صعب علي سيلتك

لاعبو الارسنال يحتفلون

صورة ارشيفية للاعبي ارسنال الانجليزي

لندن (وكالة الانباء الاسبانية):

تمكن فريق أرسنال الإنجليزي من الفوز الاحد على سيلتك الاسكتلندي (3-2) إطار مباريات كأس الإمارات.

أحرز المهاجم المكسيكي الشاب كارلوس ألبرتو فيلا هدف أصحاب الأرض الأول في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة ليحتفظ "المدفعجية" بتقدمهم طوال دقائق الشوط الأول بل وضاعفوه عبر هدف المدافع الفرنسي باكاري سانيا.

ورفع الفرنسي سمير نصري الفارق بهدف الثالث (ق51).

وأضاع المهاجم اليوناني جورجيوس ساماراس ضربة جزاء لسيلتك كادت ستغير مجرى المباراة (ق69) ولكن لاعب الوسط الأيرلندي دارلي ميرفي تدراك الأمر وأحرز هدف فريقه الأول (ق73).

وسجل الكوري الجنوبي كي سيونج يوينج هدف سيلتك الثاني والأخير (ق83).

ويشار إلى أن هذه هي النقاط الثلاث الأولى التي يتحصل عليها أي فريق من المشاركين في البطولة بجانب سيلتك وارسنال وهي ليون الفرنسي وميلان الإيطالي.

الميلان وليون يتعدلان مجددا

وفي المباراة الاخري، أنقذ المهاجم جيمي برياند الاحد فريقه ليون الفرنسي من الخسارة أمام مضيفه ميلان الإيطالي في المباراة الودية التي جمعت بينهما في إطار بطولة كأس الإمارات.

وكادت المباراة أن تنتهي بفوز أصحاب الأرض بعد تقدمهم بهدف دون رد سجله المهاجم ماركو بوريللو (ق55) إلا أن برايند كان له رأي آخر وسجل هدف التعادل في نفس الشوط الثاني (ق79) لتنتهي المباراة بنتيجة (1-1).

ويعد هذا ثاني تعادل للفريق الفرنسي في هذا البطولة بعد سقوطه في نفس الفخ السبت أمام سلتيك الاسكتلندي (2-2).

وبالمثل سقط ميلان لليوم الثاني على التوالي في فخ التعادل الإيجابي بعد انتهاء مباراته السبت أمام أرسنال الإنجليزي بنفس نتيجة 1-1.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg