جميع المباريات

إعلان

مدرب سيدات مسار يتحدث ليلا كورة عن.. قرعة دوري الأبطال وانسحاب الاتحاد

أحمد رمضان مدرب سيدات مسار

أحمد رمضان مدرب سيدات مسار

تحدث أحمد رمضان، المدير الفني لنادي مسار للسيدات، عن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، والتي كان من المقرر أن تقام اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري، وتطرق للتعليق على قرعة دوري أبطال أفريقيا، والتي أسفرت عن تواجد الفريق بالمجموعة الثانية من المسابقة.

وكان فريق الاتحاد السكندري قد انسحب من مواجهة نظيره مسار اليوم في تمام الساعة الرابعة عصرًا، في الوقت الذي أجريت فيه قرعة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، وأسفرت عن وقوع مسار رفقة كلا من ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي، وإي دو كوينز النيجيري، وسي بي إي إف سي الإثيوبي.

 وأدلى أحمد رمضان، بتصريحات خاصة لـ "يلا كورة"، قائلًا: "ذهبنا إلى ملعب المباراة المقرر له استضافة مواجهة فريقنا أمام الاتحاد السكندري، إلا أنه لم يتواجد أي فرد من الفريق المنافس من الجهازين الفني أو الإداري، وتوجهنا إلى غرفة تغيير الملابس وقمنا بالاستعداد للمباراة وأجرينا عمليات الإحماء، لكننا وجدنا مران لإحدى فرق الرجال".

وأضاف: "ما حدث لا يليق بفريق الاتحاد وتاريخه الكبير ولا يمت بصلة لاحترام المنافس، وما علمناه أن الفريق السكندري قد تقدم بطلب لاتحاد الكرة لتأجيل المباراة، بسبب وجود أزمة متعلقة بملعب اللقاء، إلا أن الطلب تم رفضه وتم إبلاغنا بأن موعد ومكان المباراة كما هو، لكننا وجدنا مران لفرق الناشئين، والأمر لا يليق بالدوري المصري".

وتابع: "اتحاد الكرة هو الجهة المسؤولة عن إدارة المسابقة وقوانينها، ولا يوجد مراقبين للمباريات، ويجب أن تبدأ المباريات في توقيتها، وأين لجنة المسابقات من الأمر؟، وجود فريق من الدوري المصري بالمسابقات القارية من الوارد أن يجلب دعم ينعكس على المنظومة بأكملها، ويجب وضع حد لأزمة انسحاب الفرق بتوقيع غرامات صارمة".

وتطرق للحديث عن المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، قائلًا: "فخورين بتمثيل مصر في دوري أبطال أفريقيا، الفريق عمره عامين فقط، إلا إنه نجح في تحقيق لقب كأس مصر لموسمين والفوز بالدوري، وقدمنا مستوى متميز في التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال، واجهنا الجيش الملكي في المباراة النهائية، وسيطرنا على المواجهة، لكن تعرضنا لبعض الظلم التحكيمي وحصدنا المركز الثاني".

وزاد: "المغرب ستقوم بتنظيم بطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، لذلك تمكنا من المشاركة، وكنا نستحق التواجد بشهادة الجميع، نادي صنداونز من أفضل الفرق في أفريقيا، ولديهم الجزء الأكبر من لاعبات منتخب جنوب أفريقيا، وهو المنتخب الأفضل بالقارة السمراء".

وأكمل: "نحن فريق جيد ولدينا لاعبات متميزات، ربما لديهم خبرات أكبر منا على المستوى القاري، ولكن نحن لدينا مستوى جيد ونشارك في المسابقة من أجل المنافسة، ولدينا الرغبة والإرادة لتحقيق ذلك، والفرق المتأهلة لدوري الأبطال جميعهم أبطال في التصفيات".

وأردف: "نيجيريا من أفضل المنتخبات بالكرة النسائية، وفرقها على نفس القدر من القوة، ونعلم قوتهم البدنية الجيدة، وسيكون هناك أسلوب خاص للتعامل مع المباراة، وفريق البنك المركزي الأثيوبي جيد، ولديه مجموعة كبيرة من اللاعبات بالمنتخب، ولديهم مرونة بشكل كبير".

وأتم: "نستعد جيدًا لجميع الخصوم ونحترمهم، ونتمنى أن نأخذ كل مباراة على حدى، وكل مباراة بمثابة بطولة، وإن شاء الله نقدم مستوى متميز بالبطولة، ونصل لأبعد نقطة".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg