جميع المباريات

إعلان

احتفال خاص وفرص ضائعة وهدف رائع.. أبرز لقطات قمة السيدات بين الزمالك والأهلي (فيديو)

شهدت مباراة سيدات الزمالك والأهلي، العديد من اللقطات المثيرة، سواء على صعيد الاحتفالات أو الفرص الضائعة، في المواجهة التي انتهت بانتصار الفريق الأحمر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم أمس الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للكرة النسائية.

هدف تاريخي لم يسجل للأهلي.. ومهارة زملكاوية نيجيرية

وكانت أولى لقطات اللقاء المثيرة بعدما كان الأهلى على أعتاب تسجيل هدف تاريخي، بعد مرور 30 ثانية فقط، بعد انطلاقة سريعة من المحترفة الأمريكية ميا داردن، التي أرسلت عرضية أرضية متقنة، تابعتها منة طارق الجناح الأيسر للقلعة الحمراء بتسديدة أرضية من لمسة واحدة، لكن أمسكت الحارسة نورا مندور الكرة.

وجاء رد الزمالك سريعًا عن طريق المحترفة القادمة من بيراميدز، سليمزي بالير، التي راوغت لاعبة الأهلي بمهارة، وأرسلت تسديدة خطيرة مرت فوق العارضة، في الدقيقة السادسة من زمن المواجهة.

"احتفال أمريكي" بهدف سيدات الأهلي الأول

وسجلت المهاجمة النيجيرية تشارتي روبن هدف الأهلي الأول، لتعبر عن فرحتها بالهدف باحتفال "Night Night" الشهير، الخاص بلاعب كرة السلة الأمريكي ستيف كيري، والذي قام به أيضًا رامي ربيعة لاعب الفريق الأحمر في لقاء السوبر الإفريقي الماضي.

واستمر مسلسل الفرص الضائعة بين لاعبي الفريقين، حيث أهدرت حبيبة عصام وميا داردن لينيس عدة فرص لزيادة التقدم للفريق الأحمر، بينما اعتمد الزمالك على الهجمات المرتدة بقيادة المحترفات يوتيندي وسليمزي بالير بالإضافة للكرات الثابتة عن طريق المدافعة سبيستيا أكوي.

إصابة وطرد تضرب سيدات الأهلي.. وسيبستيا تهدي الزمالك هدفه الأول

وتعرضت أمنية سمير لاعبة وسط الأهلي لإصابة قوية في الركبة بالوقت بدل الضائع للشوط الأول، دفعت الجهاز الفني لاستبدالها بين شوطي اللقاء. 

وسجل الأهلي هدف الثاني عن طريق تشارتي روبن، التي احتفلت على الطريقة ذاتها، ولكن بعد الجلوس على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقلصت سيدات الزمالك الفارق بهدف رائع، عن طريق ركلة حرة مباشرة نفذتها سيبستيا أكوي بصورة مميزة، لتسكن شباك الفريق الأحمر، الذي أكمل الدقائق الأخيرة من اللقاء بعشر لاعبات بعد طرد نورا خالد.

لمشاهدة أهداف وملخص المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg