جميع المباريات

إعلان

لتدعيم فريق السيدات.. الأهلي يعلن تعاقده مع لولو ناصر

لولو ناصر

لولو ناصر لاعبة الأهلي

أعلن النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي تعاقده مع الفلسطينية لولو نصر، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم سيدات خلال الفترة المقبلة.

ويأتي انضمام الفلسطينية لولو نصر لصفوف الأهلي، في إطار خطة النادي لضم عدد من الصفقات من أجل تدعيم فريق الكرة النسائية استعدادًا لخوض موسمه الأول بدوري السيدات.

وتعاقد الأهلي مع الفرنسي ديميتري ليبوف لمدة 3 سنوات لقيادة فريق السيدات فنيًا بالإضافة إلى دعم الفريق بعدد من الصفقات المحلية والأجنبية.

ويستهل فريق السيدات بالأهلي مبارياته الرسمية أمام الزمالك، يوم الجمعة المقبل في تمام الرابعة عصرًا، في افتتاح مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز ولحساب الجولة الأولى من المسابقة.

وأبرم الأهلي تعاقده مع كل من: ندى خالد، حبيبة حافظ، حبيبة عمر، نادين غازي، أمنية سمير، منة طارق، أمل ناصر، الأمريكية ميا لينيس داردن، ثريا أشرف، مها الدمرداش، الصربية ألكسندرا جيورديفيتش، النيجيرية تشاريتي روبن، إسراء السقا، رودينا عبد الرسول، جنى محمود، نور إدريس، وفاء ربيع، الفلسطينية سارة الكرد والفلسطينية نادين محمد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

1 0
يونج بويز

يونج بويز

23

ليفاندوفسكي مع برشلونة: (105 مباراة - 66 هدفا - 19 تمريرة حاسمة)

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

21

جاء الهدف بعد عرضية متقنة من تروسارد داخل منطقة الجزاء حولها هافيرتز رأسية قوية على يمين الحارس دوناروما داخل الشباك معلنا عن الهدف الأول