جميع المباريات

إعلان

أفشة: جئت لصنع التاريخ وهذه بطولتي الـ17 مع الأهلي.. وننتظر دعم الجماهير أمام العين

أفشة

محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي

تحدث محمد مجدي أفشة، لاعب فريق الأهلي، عن التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب فريق الزمالك، بالمباراة التي أقيمت أول أمس الخميس في الإمارات.

الأهلي فاز على الزمالك بركلات الترجيح (7-6)، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف.

وقال أفشة عبر صفحة الأهلي الرسمية بفيسبوك: "الحمدلله على البطولة ومبروك لكل جماهير الأهلي، البطولة الـ17 لي، هذا خامس سوبر، يارب تكون بداية موسم خير إن شاء الله".

أضاف: "جئت من بيراميدز من أجل صنع التاريخ، والحمدلله هذا ما أعمل وأجتهد وأتدرب من أجله، وبمرور الوقت الأرقام ستتحسن أفضل إن شاء الله".

تابع: "أذهب للتدريب لأفعل أشياء عديدة، أريد إحراز وصنع الأهداف، لكن أهم شيء الحصول على البطولات، لكن الصناعة والتسجيل دون بطولات لا تهم".

واصل أفشة: "الأهلي دائمًا يمنحك قوة وتركيز وطاقة، ويجب أن يكون لديك مسئولية وشخصية داخل الملعب كي تتواجد مع الأحمر، ودائمًا أسعى لذلك، وإن شاء الله الفترة المقبلة سنحصل على بطولات أكثر".

أشار: "أقول دائمًا إن الزمالك نادي كبير وله كل الاحترام بلاعبيه وجماهيره، وقدموا مباراة كبيرة، وعندما تفوز عليه تكون بطولة خاصة ولها فرحة مختلفة، وذلك أمر طبيعي لأن الأهلي والزمالك أكبر ناديين في إفريقيا والوطن العربي".

أتم: "الحمدلله على الفوز بعد خسارة السوبر الإفريقي، الله أكرمنا بالسوبر المحلي، ولدينا مباراة بعد 3 أيام مع العين الإماراتي، وننتظر الجماهير تملأ المدرجات، ونتمنى الفوز إن شاء الله".

وشارك محمد مجدي أفشة بديلًا في مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، بعدما دخل بدلًا من إمام عاشور مع انطلاق الأشواط الإضافية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1 0
ساوثامبتون

ساوثامبتون

24

تغطية دفاعية من ساوثامبتون بعد كرة طولية من برناردو سيلفا خارج منطقة الجزاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg