جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. الأهلي إلى نهائي إفريقيا لليد.. استعدادات أندية السوبر.. ومجموعة قوية لسيدات مسار

كرة يد - الأهلي والزمالك

قمة كرة اليد بين الأهلي والزمالك

نشر يلا كورة عددًا من الموضوعات الهامة أمس الجمعة، يأتي على رأسها فوز الأهلي على غريمه التقليدي الزمالك، في قمة نصف نهائي البطولة الإفريقية لكرة اليد.

إليكم أبرز ما نشره يلا كورة أمس الجمعة:

الأهلي يقهر الزمالك

تأهل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية بعد أن تغلب على الزمالك في الثواني الأخيرة من الديربي.

موعد نهائي إفريقيا لليد

تعرف على منافس النادي الأهلي في نهائي بطولة إفريقيا للأندية لكرة اليد، وموعد المواجهة النهائية للمسابقة.

الأهلي يتدرب تحت أنظار الخطيب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في الإمارات، استعدادًا لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

تأهيل وعودة في مران الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية متنوعة، في بداية مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد زايد للكريكت، استعداداً لبطولة السوبر المصري.

بيراميدز يخوض مرانه الأول بالإمارات

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته في العاصمة الإماراتية أبوظبي استعدادا لخوض أولى مباريات الفريق في بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

قندوسي على رأس قائمة سيراميكا

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، قائمة فريقه التي سيخوض بها بطولة كـأس السوبر المصري في الإمارات العربية المتحدة.

الصفقات تعزز قائمة بيراميدز

أعلن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز، القائمة التي ستتواجد في بطولة السوبر المصري، والمقامة في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

"مواجهة السوبر صعبة على الزمالك وبيراميدز"

تحدث هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن مواجهة نادي الزمالك، في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأبطال في الإمارات.

مدرب سيدات مسار يتحدث عن قرعة دوري الأبطال

تحدث أحمد رمضان، المدير الفني لنادي مسار للسيدات، عن قرعة دوري أبطال أفريقيا، والتي أسفرت عن تواجد الفريق بالمجموعة الثانية من المسابقة.

مجموعة قوية لسيدات مسار بدوري الأبطال

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للسيدات، عن وقوع فريق مسار "توت عنخ أمون" سابقًا، مع ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg