جميع المباريات

إعلان

نور الدين يتحدث عن.. التعديلات الجديدة.. محاضرة أندية السوبر.. وإسناد النهائي لأمين عمر

إبراهيم نور الدين يحاضر الحكام في الإمارات

إبراهيم نور الدين من جلسته مع حكام السوبر المصري

أكد إبراهيم نور الدين، رئيس إدارة التطوير بلجنة الحكام، على جاهزية الحكام المتواجدين في الإمارات، لإنجاح بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

بطولة كأس السوبر المصري للأبطال تقام في الإمارات بمدينة أبو ظبي، على ملعبي محمد بن زايد وآل نهيان، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وقال نور الدين عبر قناة إم بي سي مصر 2:"حاضرت حكام السوبر المصري وشرحت لهم كافة التعديلات الجديدة، وتواصلنا مع الأندية الأربعة بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وبدأنا مع سيراميكا اليوم، وسنعقد محاضرات مع الأهلي والزمالك وبيراميدز غدًا".

أضاف: "أبرز التعديلات التحكيمية الجديدة، هي أن اللاعب الذي يمنع ركلة الجزاء متعمدًا بيده، يُطرد مباشرة، أما إذا لم يتعمد اللاعب وكانت يده بجانبه والكرة اصطدمت بها، تُحسب ركلة الجزاء مع إنذار اللاعب دون طرده".

واصل: "هناك تعديل آخر بخصوص التغيير الإضافي، حال تم تشخيص إصابة أحد اللاعبين بارتجاج في المخ، يكون من حق فريقه استبداله كتغيير سادس، وفي هذه الحالة سيكون للفريق الآخر أيضًا الحق في إجراء تبديل إضافي، لكن هذا الأمر لم يدرج في لائحة البطولة، ولن نستعين به في السوبر".

أتم: "أمين عمر حكمًا لنهائي السوبر؟ كل تعيينات الحكام ستعلن عبر اتحاد الكرة، ولا يوجد مبدأ بأن من أدار مباراة في نصف النهائي لن يتواجد في المباريات الختامية، من أثبت كفاءته سيكون له حظوظ التواجد في مباراة أخرى، الحظوظ متاحة للجميع، نحن هنا لإنجاح البطولة".

ويفتتح السوبر المصري للأبطال يوم الأحد المقبل، بإقامة مباراة بيراميدز والزمالك الساعة 4:05 عصرًا على ملعب آل نهيان، ثم مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الثامنة مساءً على ملعب محمد بن زايد.

وبينما تختتم المسابقة يوم الخميس المقبل، بإقامة مواجهة المركزين الثالث والرابع، الساعة 4:05 عصرًا على ملعب آل نهيان، ثم المباراة النهائية في تمام الثامنة مساءً على ملعب محمد بن زايد.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg