جميع المباريات

إعلان

سيراميكا: لسنا جاهزين للسوبر أمام الأهلي.. وسياسة النادي وراء عدم بيع ريان للزمالك

الأهلي وسيراميكا

الأهلي وسيراميكا - صورة أرشيفية

تحدث معتز البطاوي مدير الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا عن مواجهة السوبر المصري المرتقبة ضد الأهلي، كاشفًا عن سياسة النادي في التعامل مع لاعبي القطبين، وموقف عمرو قلاوة من الانتقال للزمالك.

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الثامنة مساء يوم 20 أكتوبر الجاري على استاد محمد بن زايد بالإمارات في نصف نهائي كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.

وقال البطاوي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "الأهلي يسعى لتعوض خسارة السوبر الإفريقي أمامنا وهذا ما يجعل المباراة صعبة".

وأضاف: "لسنا جاهزين مثل الأهلي والزمالك في الوقت الحالي لأن آخر مباراة رسمية لنا كانت في أغسطس الماضي، والأمور صعبة علينا أكثر".

وأكمل: "كما أن هناك صفقات جديدة بدأت تدخل مع الفريق ولكنها تحتاج للتأقلم، فهذه عوائق تقف أمامنا في السوبر ولكن لا أقول إن المباراة سهلة".

وعن عدم انتقال أحمد ياسر ريان إلى الزمالك وانضمامه للبنك الأهلي، قال مدير الكرة بنادي سيراميكا: "الزمالك عرض شراء أحمد ياسر ريان في يناير الماضي ولكن لم يحدث أي تواصل بعد ذلك من إدارة الزمالك في الانتقالات الماضية".

وتابع: "هناك سياسة في نادي سيراميكا ليست مكتوبة في العقود ولكننا ملتزمين بها وهي أن أي لاعب قادم من الزمالك لا نبيعه للأهلي وكذلك أي لاعب جاء من الأهلي لا نبيعه للزمالك، نحن على مسافة واحدة مع جميع الأندية في مصر".

واستكمل: "الزمالك عندما طلب صديق أوجولا كنا أبرمنا الاتفاق مع بيراميدز (مكنش ينفع نخلف وعدنا) ولا استطيع أن أوجه اللاعب لنادي آخر".

وعن عمرو قلاوة وارتباطه بالانتقال إلى الزمالك، أكد معتز البطاوي، قائلًا: "لم يحدث أي اتصالات من جانب الزمالك، وهذا الملف تم إغلاقه نهائيًا لأننا نركز على الموسم الجديد، ولن يكون هناك أي مفاوضات".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg