جميع المباريات

إعلان

غياب الدوليين وجلسة جوميز.. الزمالك يواصل التدريبات استعدادا للسوبر المصري

تدريبات الزمالك

صورة أرشيفية

واصل نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادا لبطولة السوبر المصري التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويشارك نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري بالبطاقة الذهبية، التي منحها له منظمو البطولة.

وبدأ التدريب بوضع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بالتنسيق مع الجهاز الطبي، برنامجاً تأهيلياً خاصاً لمحمود بنتايك الظهير الأيسر، وذلك بعد معاناته من الإجهاد.

وأدى بنتايك التدريبات التأهيلية مع زملائه في الملعب، قبل أن يستكمل المران داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على عقد جلسة مع الظهير المغربي قدم له خلالها التحية وأثنى على مجهوده خلال الفترة الماضية عقب الانضمام للفريق والذي تكلل بتقديم مستوى مميز في المشاركة الأولى له أمام الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي.

تصعيد حارس 2005

كما قام جوميز بتصعيد محمد عبد الفتاح حارس مرمى مواليد 2005، للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك وفقًا للسياسة المتبعة بتصعيد عناصر من فرق قطاع الناشئين بالنادي لاكتساب الخبرات مع الفريق الأول.

ومن المفترض أن يعوض محمد عبد الفتاح غياب محمد عواد بعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر استعداداً لخوض مباراتي موريتانيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

غياب الدوليين

وغاب أحمد مصطفى "زيزو" ومحمد شحاتة ومحمد عواد وناصر ماهر ونبيل عماد دونجا خماسي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التدريبات الزمالك بعد انضمامهم لمعسكر منتخب مصر.

جلسة جوميز

وعقد جوزيه جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وقدم لهم التهنئة ببطولة السوبر الإفريقي، ووجه لهم التحية على المجهود المبذول من الجميع في الفترة الماضية.

كما وجه المدير الفني رسائل عديدة للاعبين قبل انطلاق المران، وطالبهم بضرورة مواصلة التركيز والعمل بكل قوة وجدية، من أجل الفترة المقبلة.

وأضاف أن الفريق بدأ الموسم ببطولة مهمة ولابد من الاستمرار في حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، وهذا الأمر يتطلب العمل بكل قوة والتكاتف من الجميع كما هو معتاد دائماً.

وفي نهاية الجلسة شرح جوميز العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها خلال التدريبات الجماعية في الفترة الحالية.

وعقد جوميز أيضا جلسة مع الغيني جيفرسون كوستا مدافع الفريق، في نهاية المران، وقام جوميز بمنح اللاعب العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه.

وطلب المدير الفني من اللاعب العمل بكل قوة وتركيز في التدريبات وتنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg