جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. جلسة مع فتوح.. راحة جوميز.. وانتظام جيفرسون كوستا

تدريبات الزمالك

تدريبات الزمالك - صورة أرشيفية

تولى الكاميروني أندري بيكي المدرب العام لفريق الزمالك وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مران الفريق الأبيض اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي استعداداً لخوض بطولة السوبر المحلي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الإفريقي.

وحصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على راحة من تدريب اليوم، لاسيما وأن مران اليوم شهد التركيز على الجوانب البدنية، على أن يقود مران الغد بصورة طبيعية.

وحرص عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك على عقد جلسة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على هامش مران اليوم، واطمأن مدير الكرة من فتوح على جاهزيته، وطالبه بالتركيز في التدريبات تمهيداً للعودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وشهد مران الزمالك، انتظام الغيني جيفرسون كوستا مدافع فريق الزمالك الجديد في التدريبات الجماعية، وفي نفس الوقت شارك السنغالي سيدي ندياي في تدريبات القلعة البيضاء اليوم.

وغاب الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مران اليوم السبت، جاء ذلك بسبب انضمام اللاعب لمنتخب فلسطين استعداداً لخوض مباراتي العراق والكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وخاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، بينما أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

وأدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش المران، تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين، بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق، عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات، خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg