جميع المباريات

إعلان

رسميا.. ملعب محمد بن زايد يستضيف مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

كهربا - الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

أعلن مجلس أبو ظبي الرياضي عن استضافة مباراة الأهلي والزمالك يوم 5 مايو في بطولة السوبر المصري.

وكان الأهلي قد توج بلقب كأس مصر بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي، في نهائي البطولة المحلية.

وأوضح الحساب الرسمي لمجلس أبو ظبي الرياضي، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن قمة السوبر المصري ستقام في السابعة والنصف مساء يوم 5 مايو القادم، على ملعب محمد بن زايد.

ويشارك الأهلي بوصفه بطل كأس مصر، فيما يظهر الزمالك في نهائي كأس السوبر بعدما حصد لقب الدوري المصري في موسم 2021-2022.

وكان الأهلي قد فاز على الزمالك بهدفين نظيفين على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، في آخر نسخة من كأس السوبر المصري.

وتأتي هذه الاستضافة بناءً على مذكرة التفاهم الموقعة بين مجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم، والتي تشمل استضافة كأس السوبر المصري مرتين على التوالي.

حيث أقيمت النسخة الماضية من كأس السوبر في أكتوبر 2022 باستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وفاز فيها الأهلي بثنائية نظيفة، ضمن أجواء احتفالية بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية.

وأقيمت أول مباراة للسوبر المصري بين الأهلي والزمالك في الإمارات في استاد هزاع بن زايد في أكتوبر عام 2015 وفاز فيها الفريق الأحمر بنتيجة 3/2.

واحتضن استاد محمد بن زايد السوبر الثاني في فبراير 2017 وفاز فيها الزمالك بركلات الجزاء الترجيحية 3/1، وفي يناير من عام 2018 استضاف استاد هزاع بن زايد السوبر الثالث بين الأهلي والمصري عام 2018 وفاز الأهلي حينها بهدف وحيد.

وفي فبراير من عام 2020 استضاف ملعب محمد بن زايد كأس السوبر بين الأهلي والزمالك وفاز الأخير بركلات الجزاء الترجيحية 4/3، وفي أكتوبر من العام 2022 لُعبت المباراة للمرة الرابعة بين الزمالك والأهلي في كأس السوبر على استاد هزاع بن زايد بالعين وفاز فيها الأهلي بهدفين نظيفين.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

0 0
برشلونة

برشلونة

12

لامين كمارا سدد بعد تنفيذ الضربة الحرة ولكن كرته اصطدمت في الحائط البشري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg