جميع المباريات

إعلان

جاريدو: لا أحتاج للنقد حتى أعرف أخطائي

جاريدو، طارق يحيى

جاريدو مع طارق يحيى قبل المباراة


عبر المدرب الأسباني خوان كارلوس جاريدو عن استيائه الشديد من النتيجة التي انتهت بها مباراة الأهلي مع الإسماعيلي (1-1) في بطولة الدوري ليفقد فريقه نقطتين هامتين في سباق القمة.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال جاريدو: " بالتأكيد لست سعيداً بهذه النتيجة، ولا أحتاج للنقد حتى أعرف أخطائي في المباراة رغم أنني أعلم أن الانتقادات أمر طبيعي في كرة القدم".

وواصل مدرب الأهلي قائلاً: "الإعلام جزء من كرة القدم وله مطلق الحرية في الحديث والانتقادات"، أما عن رأيه في الإسماعيلي فقال جاريدو: "لن أتحدث عن رأيي في المنافس".

وتعادل الأهلي بركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة لينجو من الهزيمة ويحتفظ بنقطة بدلاً من الخروج بلا شيء من مواجهة الإسماعيلي.

وأضاف جاريدو قائلاً: "نعاني من عدم التوفيق في المباريات الأخيرة، نصنع العديد من الفرص ولكننا لا نسجل في النهاية رغم امتلاكنا لاعبين جيدين".

وطالب جاريدو لاعبيه بضرورة بذل المزيد من الجهد قائلاً: "يجب أن يمنح الجميع الفريق كل ما يملك في الملعب لأننا دائماً مطالبون بالفوز في كل المباريات".

وواصل مدرب الأهلي قائلاً: "كررت هذا الكلام في أكثر من موقف، في مباريات عديدة صنعنا فرص ولم نسجل، هذا ليس جديداً علينا، وبالطبع لست سعيداً بهذا".

وأنهى جاريدو قائلاً: "سيطرنا على المباراة لكننا لم ننجح في تسجيل أكثر من هدف، لا أتحدث عن الحظ ولكني أذكر هنا أن التوفيق ليس حليفنا في هذه المباراة".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg