جميع المباريات

إعلان

محدث .. تأجيل المؤتمر الصحفي لعمر جمال .. واللاعب يؤكد سعادته بالانضمام للزمالك

عمر جمال والزمالك

اللاعب يحمل قميص الزمالك

كتب - هاني عز الدين - طارق طلعت:

زوار ياللاكورة الكرام تابعوا معنا تغطية للمؤتمر الصحفي الذي سيعقده نادي الزمالك الاثنين لتقديم لاعبه الجديد عمر جمال المنضم مؤخراً لصفوف القلعة البيضاء لمدة موسمين ونصف.

وتواجد جمال بنادي الزمالك صباح الاثنين للاجتماع مع رئيس النادي كمال درويش وعقد مؤتمراً صحفياً لتقديمه للجماهير البيضاء.

وكان الزمالك قد بدأ مفاوضات مع اللاعب منذ فترة لكن بعض الخلافات كادت تعصف بالصفقة قبل أن يتوصل الطرفان للاتفاق على كل شروط التعاقد.

وحضر جمال بصحبة ميدو حزين وكيل أعمال اللاعب إلى مقر النادي من أجل الإعلان عن الصفقة رسميا وتقديمه لوسائل الإعلام لإضفاء الصبغة الرسمية على الصفقة.

وتم تأجيل المؤتمر الصحفي للإعلان عن صفقة عمر جمال وتفاصيلها لما بعد انتهاء مران الفريق الاثنين والذي سيشارك فيه اللاعب لأول مرة.

وقال جمال في تصريحات مقتضبة لـ Yallakora.com :" أنه سعيد بالتوقيع لنادي الزمالك كما أنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الجماهير".

وفي نفس السياق تحدث المدير الفني للفريق حلمي طولان عن ضم جمال قائلاً: "هو لاعب مهم للغاية للفريق والزمالك يسعى للاستفادة من مهاراته الفنية."

وأضاف: "عمر جمال مثله مثل اللاعبين المنضمين حديثاً لن يحصلوا على مقدم التعاقد إلا بعد حصول اللاعبين القدامى على مستحقاتهم."

في الوقت الذى أشاد فيه وكيل اللاعب بجهود مسئولي الزمالك في إنهاء الصفقة بعد الانتهاء من بعض التفاصيل الصغيرة.

ويسابق مسئولو الزمالك الزمن من أجل قيد اللاعب في القائمة المحلية والإفريقية تمهيدا للدفاع عن ألوان الأبيض في البطولة المحلية ودوري أبطال افريقيا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg