جميع المباريات

إعلان

أولترا أهلاوي تقرر حضور مباراة الجونة .. وتتحدى من يمنعها

اولترا اهلاوي شماريخ

اولترا أهلاوي في مباراة توسكر

كتب - طارق طلعت:

قررت أولترا أهلاوي حضور مباراة الأهلي والجونة ضمن الجولة الـ 17 من الدوري على الرغم من قرار الجهات الأمنية بعدم حضور الجماهير.

وقالت أولترا عبر بيان تم نشره على صفحتها عبر موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي أنها قررت حضور المباراة وانهاء حالة غياب الجماهير عن المدرجات.

وجاء بيان أولترا كالاتي :

"الكرة بدون جماهير لا تساوي شيء

تحولت كرة القدم والدوري المصري من متعة للجمهور الى دوري رعاة يلعب بدون جماهير في ملاعب بور جرداء خالية من التشجيع والاهازيج والاغاني.

حذرنا مرارا وتكرارا من استمرار الوضع الحالي وقدمنا حلول كثيرة لتأمين الجمهور للمدرجات كما حدث في مباراة الأهلي وسوبر سبورت بعد الثورة والتي امنت ونظمت فيها الجماهير دخول نفسها الى مدرجاتها ولكن لا حياة لمن تنادى.

ولكن دوام الحال من المحال فمن الان و صاعدا لن تحرم الجماهير من المدرجات ولن يحرم جمهور الأهلي من تشجيع فريقة ولن تحرم الجماهير من متعتها.

يعلن جروب اولتراس اهلاوى عن تجمع لكل جمهور الأهلي لحضور مباراة الأهلي والجونه في اطار الجولة قبل الاخيرة من منافسات الدوري العام للعام الحالي 2012/2013.

تجمع الجروب امام بانوراما حرب اكتوبر بجوار مدخل التالتة شمال لإستاد القاهرة يوم الجمعة الموافق 21/6/2013 الساعة الثانية والنصف ظهرا وسنتوجه من هناك الى استاد الدفاع الجوى.

سنحضر لتشجيع الأهلي ومساندة فريقنا لا خلاف ذلك ومن يريد ان يفتعل مشاكل ويمنع الجمهور من مساندة فريقه او ايذاء الفريق بداعي ان الدوري لا يلعب بجمهور فليتحمل عواقب تصرفاته.

الكرة تلعب لمتعة الجماهير وليست فى الثكنات من اجل الرعاة".

وكانت الجهات الأمنية قد منعت الجمهور أيضا من حضور المواجهات الإفريقية بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الأهلي مع توسكر بطل كينيا بدوري الأبطال الإفريقي بعد العقوبات الصادرة بحق الفريق.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg