جميع المباريات

إعلان

خاص.. النصر الكويتي: توصلنا لاتفاق مبدئي مع ابراهيم صلاح

ابراهيم صلاح

إبراهيم صلاح

الكويت – سامح فريد:

اكد خالد الشريدة عضو مجلس ادارة ومدير الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر الكويتي على أن إدارة الفريق توصلت  لنقطة اتفاق مع الدولي المصري إبراهيم صلاح لاعب الزمالك لينتقل في الموسم المقبل الى اللعب بالدوري الكويتي عبر بوابة العنابي.

وينتهي عقد إبراهيم صلاح مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد اللاعب بعد عقوده مع ناديه.

وقال الشريدة في التصريحات التي أدلي بها لـ Yallakora.com " المفاوضات بالفعل مع اللاعب تسير بشكل قوي واكدنا له على رغبتنا في التعاقد معه واللاعب من جانبه ابدى مرونة في التفاوض ولكن حتى الان لم نحسم أي شيء"

واضاف الشريدة " النصر ينتظر قرار اللاعب خلال الساعات المقبلة حتى يمكن السفر الى القاهرة من اجل الحصول على توقيعه وتأكيد انتقاله بالفعل الى العنابي "

واكمل " ابراهيم صلاح لاعب جيد ويعتبر مكسب كبير للنصر حال نجحنا في التعاقد معه بالفعل ونأمل ان تكلل المفاوضات بالنجاح "

وعرض النصر على اللاعب الحصول على ما قيمته 250 الف دولار فيما يريد صلاح الحصول على 350 الف دولار ومن المرجح ان يدخل الطرفان في جولة جديدة من المفاوضات خلال الساعات المقبلة.

وكان عبد الله جورج مسئول التعاقدات بنادي الزمالك قد أكد أنه توصل للاتفاق مع اللاعب بشأن التجديد وسيكون ذلك خلال الساعات المقبلة ، وربما يكون مكان التوقيع في معسكر المنتخب أو خارجه حيث يتواجد اللاعب وذلك بعد الحصول على اذن من جانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأمريكي بوب برادلي.

وكشف اللاعب للمقربين عن رغبته في التوقيع للزمالك قبل السفر رفقة المنتخب إلى زيمبابوي ثم موزمبيق لخوض مباريات بتصفيات كأس العالم لكرة يومي 9 و 16 من الشهر الجاري.

وكانت مصادر مقربة من اللاعب قد أكدت أنه حصل على عرض من خارج مصر ويأمل اللاعب في الانتقال لهذا الفريق الذي لم يكشف عن اسمه حال لم يوقع للزمالك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg