جميع المباريات

إعلان

نائب رئيس الزمالك: طالبنا رئيس الوزراء بإلغاء لائحة العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

كتب – أحمد فوزي :

أكد اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك وعضو اللجنة المشكلة من اللجنة الأولمبية لمناقشة لائحة العامري فاروق وزير الدولة لشئئون الرياضة بأنهم أرسلوا خطاب رسمي للدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء لإلغاء لائحة وزير الرياضة.

وإجتمعت المجموعة التي شكلتها اللجنة الأوليمبية بحضور كل من اللواء صبري سراج نائب رئيس نادي الزمالك والمهندس خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي والدكتور إسماعيل فايد نائب رئيس نادي سموحة وعبد الحميد فضل الله نائب رئيس نادي كفر الشيخ وزكريا ناصف لاعب الأهلي السابق والدكتور محمد فضل الله استاذ التشريعات والقوانين في جامعة حلوان والإعلامية ميرفت حسنين رئيس لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأوليمبية وأمنية فخري ممثل لجنة الابطال الأوليمبين.

وجاءت قراراتهم كالتالي بحسب ما أكد صبري صراح في تصريحات خاصة لـYallakora.com: أولاً: "إرسال خطاب للدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء للتدخل ووقف اللائحة التي أصدرها وزير الرياضة وتم إرسال هذا الخطاب".

ثانياً: "إرسال خطاب إلي اللجنة الأوليمبية الدولية بشكوى الأندية من تدخل الحكومة في شؤونها الرياضية وتم إرسال هذا الخطاب".

ثالثاً: "أطلع المجتمعون علي ما تلقته اللجنة الأوليمبية من شكاوى نتيجة تهديدات من بعض مسئولي وزارة الرياضة بوقف الدعم المادي وهو ما يؤكد التدخل الحكومي".

رابعاً: "تم عرض الدعوة الواردة من الوزارة للقاء يوم 30 مايو المقبل للتنسيق حول التعديل وأكدت اللجنة علي لسان خالد زين أن الدعوة من اللجنة إلي الوزير للحضور إلي البيت الأول للرياضة وهو مقر اللجنة الأوليمبية واللقاء مع أعضائها وممثلي الأندية بشرط إلغاء اللائحة قبل الدعوة".

خامساً: "إعتماد الشكاوى التي تلقتها من عدد من اللاعبين الأولمبيين الذين يشكون من المخالفات التي جاءت في اللائحة والتي تؤثر علي مستقبل الرياضة".

سادساً: "التوجيه بتشكيل لجنة للصياغة جديدة تشارك فيها الأندية لتتسق مع الميثاق الأوليمبي".

سابعاً: "تبقي هذه المجموعة في حالة إنعقاد دائم لمتابعة كل تطورات الموضوع".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg