جميع المباريات

إعلان

"خلف الأسوار".. تألق إكرامي .. أزمة "الـ6 ثواني" بملخص فوز الأهلي علي المقاصة

البدري

صورة للبدري عقب طرده

كتب- أيمن إبراهيم:

حقق فريق النادي الأهلي الفوز 1-0 على نظيره مصر للمقاصة في مباراة اتسمت بالعصبية من قبل لاعبي الفريق الأحمر مساء الأربعاء بملعب 30 يونيو بالدفاع الجوي.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق رأسية حولها اللاعب أحمد عبدالظاهر داخل الشباك بعد مرور 23 دقيقة.

ويقدم Yallakora.com ابرز لقطات المباراة.

البدري "خلف الاسوار"

قام مدحت عبدالعزيز حكم مباراة الاهلي ومصر المقاصة بطرد حسام البدري المدير الفني للاهلي في شوط المباراة الثاني بعد اعتراضه علي طرد لاعب الوسط الشاب احمد نبيل مانجا.

وقاد البدري الفريق من خارج اسوار الملعب، وأكد خلال حديثه عقب المباراة بأن النادي سوف يتقدم باحتجاج رسمي ضد حكم المباراة.

تألق "إكرامي - خلف"

شهد الشوط الثاني تألق الحارسين شريف اكرامي ومحمد خلف من خلال تصديهم للعديد من الكرات الصعبة.

وانقذ خلف مرمي فريقه من هدف مبكر في الشوط الثاني، حيث ارسل شديد قناوي كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة من الناحية اليمني حولها الحارس لركلة ركنيه.

وواصل خلف تألقه من خلال تصديه لركلة أخري من أقدام محمد بركات.

وظهر شريف إكرامي هو الأخر بصورة رائعة خلال الشوط الثاني، حيث تصدي اللاعب لرأسية رائعة من التونسي عصام المرداسي في الدقيقة 55، ثم تشهد الدقائق الاخيرة انقاذه لانفراد من بين اقدام لاعب المقاصة ليحافظ لفريقة علي الثلاث نقاط.

انفعال بركات

انفعل محمد بركات لاعب وسط الاهلي علي حكم المباراة عقب احتساب ركلة حرة مباشرة ضده، وقام بركات بالاطاحة بالكرة خارج الملعب مما استدعي حكم المباراة ليشهر في وجه اللاعب البطاقة الصفراء.

ازمة الـ"6 ثواني"

احتسب مدحت عبد العزيز خطأ على شريف إكرامي من داخل منطقة جزاءه لاحتفاظه بالكرة لمدة تزيد عن 6 ثواني، واستحوذ حارس الأهلي على الكرة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع واحتفظ بها تمهيداً ليمررها أمامية للاعبيه لكن تدخل حكم المباراة بصافرته واحتسب خطأ على حارس الأهلي لاحتفاظه بالكرة لأكثر من 6 ثواني.

ونفذ لاعبو المقاصة الكرة بتسديدة أرضية قوية ارتطمت بالحائط البشري للأهلي لترتد للفيومي الذي سدد الكرة مجدداً ليحولها إكرامي إلى ضربة ركنية، وبعد انتهاء الكرة ثار إكرامي غضباً على حكم المباراة واعترض عليه بشدة ليحصل على إنذار، وعقب نهاية الشوط الأول اندفع الجهاز الفني للأهلي باتجاه مدحت عبد العزيز لتوجيه اللوم له على احتساب الخطأ على إكرامي.

"نحس" السعيد

حصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المقاصة في الدقيقة 11، نفذّها عبد الله السعيد وسددها قوية متقنة باتجاه مرمى خلف لكنها اصطدمت بالعارضة ليستمر "نحس" اللاعب في تسجيل الاهداف.

لمشاهدة ابرز لقطات المباراة اضغط هنا

لمشاهدة طرد حسام البدري اضغط هنا

لمشاهدة صور المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg