جميع المباريات

إعلان

بركات: لم أتوقع تألقي.. وكنت أرفض عودة الدوري

محمد بركات الأهلي

محمد بركات

كتب - محمد الفرماوي:

قال محمد بركات لاعب الأهلي أنه لم يتوقع ظهوره بهذا المستوى خلال مشاركاته القليلة في مباريات الدوري هذا الموسم، مشيراً إلى أن قلة الدقائق التي يشارك فيها تكون وجهة نظر فنية للمدير الفني لا يسأل عنها مطلقاً.

وشدد لاعب الأهلي عن رضاه بالمستوى الذي ظهر به، مشيراً إلى أنه كان أفضل مما توقع خاصة بعد تغيبه عن المشاركة لفترة تجاوزت نحو ستة أشهر.

وقال بركات في حوار مطول مع الموقع تالرسمي لناديه أنه لم يشاهد أي مباراة لفريق ليوبار الذي سيلاقيه السبت في كأس السوبر الإفريقي، مشيراً إلى أنه فريق غامض ومغمور، مضيفاً "حصوله علي بطولة مثل الكونفيدرالية تجعل منه منافس قوي علينا احترامه، وبالتأكيد المباراة لن تكون سهلة واللعب على بطولة سيزيد من صعوبة اللقاء علي لاعبي الفريقين.

وعن رأيه في مسستوى ناديه خلال المباريات الأخيرة قال محمد بركات "أعتقد أن دخول عناصر جديدة في تشكيلة الفريق بشكل أساسي قد أثر بالفعل على المستوى الفني للفريق، ولكن لم يؤثر سلبيا بالشكل الذي يراه البعض، ولكن غياب الانسجام بين هؤلاء اللاعبين هو العامل الواضح ، واستمرارية المباريات قادرة على علاج هذه النقطة في الفترة القادمة".

وقال بركات أن مستوي الدوري بشكل عام لم يرتقي بعد الى المستوى المطلوب من بعض الفرق، مشيراً إلى أن فترة التوقف أثرت بالتأكيد سلبيا بالإضافة الى تضارب موعد عودة البطولة، مضيفاً "شخصيا كنت أفضل عدم عودة الدوري هذا الموسم لكي يستطيع الجميع توفيق أوضاعه الفنية للبدء في موسم قوي يليق بالكرة المصرية".

وعن بطولة كاس مصر قال بركات "لا أوافق على إقامة البطولة في هذه الظروف، فنحن نلعب دوري فقط وهناك ضغط مباريات والمنافسة غير واضحة الملامح والمستوى أيضاً لا تسطيع أن تشير إلى أنه سيتحسن، فماذا لو أقحمت مسابقة جديدة في قلب هذا الموسم المضغوط ، هذا رأي شخصي والمشاركة في البطولة قرار لمجلس إدارة النادي الأهلي فقط".

وختم بركات تصريحاته مشيراً إلى أن المنتخب تأثر بعدم انتظام المسابقة المحلية منذ موسمين، متمنياً السير بخطى ثابتة من أجل التأهل لكأس العالم 2014.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg