جميع المباريات

إعلان

خاص .. إتحاد الكرة: فكرة إقامة الدوري علي مجموعتين لم تطرح علينا

الاتحاد المصري لكرة القدم

الاتحاد المصري لكرة القدم

كتب – أحمد فوزي :

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري بأن فكرة إقامة الدوري علي مجموعتين لم تطرح حتى الآن مشددا على أن المنتخب المصري يملك عروض للعب مباريات ودية مع منتخبات إفريقية وأوروبية سيتم حسمها قريبا.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ Yallakora.com  "حتي الآن الدوري سيقام بنظامه القدم ولم تطرح علينا بعد إقامة بنظام المجموعتين وكل ما نشر عكس ذلك ليس صحيحاً".

وعن سؤال عن موعد عودة الدوري الممتاز رد مسئول إتحاد الكرة: "عودة القسم الثاني والثالث سيكونان مؤشر جيد لعودة الممتاز وأتوقع إقامتة قريباً".

في سياق آخر أكد عصام عبدالفتاح بأن كل ما نشر مؤخراً في بعض وسائل الإعلام حول قيامي بالهجوم علي رموز التحكيم وعلي رأسهم محمد حسام ليس له أي أساس من الصحة".

وتابع: "أنا أكن كل الإحترام والتقدير لرموز التحكيم المصري وعلي رأسهم محمد حسام وخير دليل علي ذلك قيامنا بعمل حفل تكريم ليهم مؤخراً".

وأختتم عبدالفتاح تصريحاته قائلاً: "نملك عروض من منتخبات كوت ديفوار وغانا وروسيا لإقامة تجارب ودية مع منتخب مصر وسوف نحدد كل ذلك في إجتماعنا المقبل".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
أرسنال

أرسنال

1 1
ساوثامبتون

ساوثامبتون

61

سجل هافرتز في كل من مبارياته الخمس الأخيرة على ملعب الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أفضل أداء للاعب أرسنال على أرضه في البريميرليج منذ بيير إيمريك أوباميانج في سبتمبر 2019

مباشر
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

2 1
فولهام

فولهام

57

عرضية من جاك جريليش داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع فولهام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg