جميع المباريات

إعلان

الأهلي: اتفقنا مع معلول أن هذا موسمه الأخير.. ومستواه بعد العودة قد يغير موقفنا

علي معلول

التونسي علي معلول لاعب الأهلي

تحدث محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن مستقبل التونسي علي معلول لاعب الفريق، عقب العودة من الإصابة التي لحقت به في وتر أكيليس.

علي معلول تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيليس، مايو الماضي، وخضع لعملية جراحية، والآن في المراحل النهائية من التأهيل قبل العودة للملاعب.

وقال رمضان عبر قناة الأهلي: "معلول وحصوله على الجنسية المصرية ما الجديد؟ اتفقت مع اللاعب أن الأهلي لم يضع في حسبانه استمراره في الموسم المقبل، لكن تقديرًا له وللعقد الذي تم إبرامه قبل الإصابة، وسيتم تفعيله كأنه مقيد".

أضاف: "معلول رغبته الاستمرار في الملاعب، وقال لنا إنه سيعود للملاعب يوم 20 نوفمبر وسيكون جاهزًا، وطلب أن نمنحه أسبوعين للتواجد مع الفريق الأول، وبعد ذلك أنتم أصحاب القرار بشأن استمراري، أو وقتها سأرى إلى أين وصلت، وسأقرر إما البحث عن نادٍ آخر أو عدم الاستمرار".

أتم: "وارد بعد عودة معلول للملاعب أن يستعيد مستواه، ووقتها قرار استمراره من عدمه سيرجع لي أنا ومارسيل كولر بالاتفاق بيننا، وهو متقبل القرار الذي سنتخذه، ولا أعلم هل يبحث عن نادٍ آخر في الوقت الحالي أم لا".

وكان علي معلول انضم لصفوف الأهلي، صيف 2016، قادمًا من فريق الصفاقسي التونسي، ومنذ هذا التوقيت استمر داخل جدران القلعة الحمراء ليصنع التاريخ محليًا وقاريًا وعالميًا.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg